“دفاع مدني دبي” يستعد لاعتماد تقنية “بلوك تشين” في تقديم الخدمات

“دفاع مدني دبي” يستعد لاعتماد تقنية “بلوك تشين” في تقديم الخدمات







وقعت الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، اليوم، اتفاقية تعاون مع “دو” التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة؛ بهدف تبادل البيانات وتسوية المدفوعات رقمياً بشكل كامل. وتهدف الاتفاقية إلى مجاراة أعمال منصة “السجل التجاري الموحد” لجميع المناطق الحرة في الدولة. ويستفيد كلا الطرفين من محفظة الخدمات التي توفرها منصة بلوك تشين إيدج. كما توفر منصة بلوك تشين إيدج من …

وقعت الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، اليوم، اتفاقية تعاون مع “دو” التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة؛ بهدف تبادل البيانات وتسوية المدفوعات رقمياً بشكل كامل.

وتهدف الاتفاقية إلى مجاراة أعمال منصة “السجل التجاري الموحد” لجميع المناطق الحرة في الدولة.

ويستفيد كلا الطرفين من محفظة الخدمات التي توفرها منصة بلوك تشين إيدج.

كما توفر منصة بلوك تشين إيدج من “دو” حلولاً رقمية سلسة تضمن قابلية التوسع وتُمكن الأفراد والمؤسسات والجهات الحكومية من المساهمة في مسيرة الإمارات، الداعمة للتعاملات الرقمية 2021 واستراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية.

وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للأعمال الجديدة والابتكار في دو، اليوم، إنه يجرى اعتماد الخدمات التي توفرها تقنية بلوك تشين في إطار الشراكة الاستراتيجية مع الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي لتوفير أفضل الخدمات لسكان دبي والارتقاء بمستوى الحياة لكافة المجتمعات في المدينة.

وتعمل حلول البرمجيات التقليدية وتقنية بلوك تشين في تحسين المرونة بفضل مزايا البنية الهجينة وإثراء تجربة العملاء بشكل عام، إضافة إلى خفض التكاليف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً