ميغان ماركل تكشف عن تعرضها للإجهاض مطلع هذا العام

ميغان ماركل تكشف عن تعرضها للإجهاض مطلع هذا العام







كشفت زوجة الأمير هاري ميغان ماركل اليوم الأربعاء عن تعرضها للإجهاض مطلع هذا العام، في مقالة بصحيفة نيويورك تايمز. وأشارت إلى إنها أدركت أنها تفقد طفلها في بطنها أثناء انشغالها بابنها آرتشي في يوليو (تموز) الماضي. وكتبت ميغان: “بعد تغير حفاضته، شعرت بألم قوي. سقطت على الأرض وهو في يدي، وأنا أردد تهويدة لكي تهدئنا”.وأضافت: “علمت وأنا …




alt


كشفت زوجة الأمير هاري ميغان ماركل اليوم الأربعاء عن تعرضها للإجهاض مطلع هذا العام، في مقالة بصحيفة نيويورك تايمز. وأشارت إلى إنها أدركت أنها تفقد طفلها في بطنها أثناء انشغالها بابنها آرتشي في يوليو (تموز) الماضي.

وكتبت ميغان: “بعد تغير حفاضته، شعرت بألم قوي. سقطت على الأرض وهو في يدي، وأنا أردد تهويدة لكي تهدئنا”.

وأضافت: “علمت وأنا أحمل طفلي الأول إنني أفقد طفلي الثاني”.
وأوضحت ميغان، التي تزوجت الأمير هاري دوق ساسكس عام 2018، أن “السبيل الوحيد” لكي تتعافي هي وزوجها هو سؤال كل منهما الآخر “هل أنت بخير؟”.
وطالبت الأخرين بطرح نفس السؤال خلال عطلة عيد الشكر السنوية، التي تحل غداً في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في الوقت “الذي نشعر فيه بالتواصل أكثر من زي قبل” بعد الصدمات الناجمة عن أزمة فيروس كورونا.

وكان دوق ودوقة ساسكس قد تخليا عن واجبتهما الملكية مطلع هذا العام لبدء حياتهما خارج بريطانيا. ويعيش الزوجان حالياً في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية مع ابنهما آرتشي الذي يبلغ من العمر عاماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً