اناقة

نصائح جمالية لاطلالة مميزة في اليوم الوطني الإماراتي

نصائح جمالية لاطلالة مميزة في اليوم الوطني الإماراتي







اليوم الوطني الإماراتي ستهل علينا ذكراه ال49 حيث يحل الإحتفال بالعيد الوطني الإماراتي في 2 ديسمبر 2020، الذي تسمو فيه معاني الفرحة بجميع أشكالها على المستوى الخليجي والعالمي. اليوم الوطني الإماراتي تنتظره المرأة الإماراتية على وجه الخصوص، كي توثق أجمل لحظاته ومظاهر احتفالاته المتنوعة بأرقى إطلالاتها المبتكرة، ما يجعلها أيقونة الجمال الخليجي في عيدها الوطني. ورغم أن المرأة الإماراتية تعيش…

اليوم الوطني الإماراتي ستهل علينا ذكراه ال49 حيث يحل الإحتفال بالعيد الوطني الإماراتي في 2 ديسمبر 2020، الذي تسمو فيه معاني الفرحة بجميع أشكالها على المستوى الخليجي والعالمي.

اليوم الوطني الإماراتي تنتظره المرأة الإماراتية على وجه الخصوص، كي توثق أجمل لحظاته ومظاهر احتفالاته المتنوعة بأرقى إطلالاتها المبتكرة، ما يجعلها أيقونة الجمال الخليجي في عيدها الوطني.

ورغم أن المرأة الإماراتية تعيش ظروف استثنائية هذا العام مع أزمة فيروس كورونا التي شكلت عائقا كبيرا في إبراز ملامحها المميزة والظهور بما يحلو لها، لتعزيز مراسم احتفالها باليوم الوطني الإماراتي إلا أنها لن تتخلى عن استعداداتها واهتمامها بجمالها لاستقبال اليوم الوطني في أبهى اطلالاتها.

لذا قررنا أن نشاركك أيتها المرأة الإماراتية استعداداتك للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، بتقديم نصائح جمالية لإطلالتك المميزة في اليوم الوطني الإماراتي بأقل التكاليف وأفضل النتائج ، بناء على توصيات خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة.

نصائح جمالية لاطلالة مميزة في اليوم الوطني الاماراتي

نصائح جمالية لاطلالة مميزة في اليوم الوطني الإماراتي

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالجسم لينا، نهنىء المرأة الإماراتية بالذكرى ال49 لليوم الوطني الإماراتي، الذي يعد بمثابة فخر لنا على المستوى الخليجي والعالمي.

لذا سننتهز فرصة استعداداتها واهتمامها بإبراز اطلالتها في اليوم الوطني الإماراتي في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها هذا العام، بتقديم النصائح الجمالية التالية:

  • بشرة مشرقة.
  • كمامات ملونة.
  • شعر صحي.
  • مكياج بسيط.
  • أظافر جذابة.

نصائح جمالية لبشرة المرأة الإماراتية قبل اليوم الوطني الإماراتي.

احرصي أيتها المرأة الإماراتية على الالتزام بالعناية اليومية ببشرتك خلال الأيام المقبلة، كي تتمتعين ببشرتك الصحراوية ذات الملامح العربية بأجمل صورها، فما عليك سوى تنظيف بشرتك بالبخار والملح الخشن لمدة 10 دقائق، تطبيق ماسك الزبادي والعسل المناسب لجميع أنواع البشرة لمدة 15 دقيقة قبل النوم، غسل البشرة بالماء البارد وتمرير مكعبات ماء الورد الثلجية للحصول على نضارة وحيوية لامثيل لها في اليوم الوطني الإماراتي.

وذلك بخلاف تطبيقك الحمام المغربي مرة واحدة وانتظامك أيتها المرأة الإماراتية بتدليك جسمك يوميا بخليط زيت جوز الهند وزيت الورد وزيت اللوز المر لتعزيز جمالك في أسرع وقت.

نصائح جمالية لارتداء المرأة الإماراتية الكمامات في اليوم الوطني الإماراتي.

الكمامات الملونة للمراة الاماراتية لاطلالة مميزة في عيدها الوطني الاماراتي

دللي نفسك أيتها المرأة الإماراتية بشراء قطع القماش القطنية الملونة والمتناسقة مع ألوان ملابسك، لتفصيل كمامات مبهجة ذات الألوان الجذابة لاستقبال اليوم الوطني دون القيود النفسية المؤثرة على مظاهر احتفالاتك المتنوعة بسبب أزمة كورونا.

نصائح جمالية للعناية بشعر المرأة الإماراتية قبل اليوم الوطني الإماراتي

يعد ماسك الزيوت الطبيعية الساخنة من أفضل الزيوت المناسبة لشعر المرأة الإماراتية، لذا جهزي أيتها المرأة الإماراتية خليط متساوي من ” زيت الارغان، زيت جوز الهند، زيت الحبة السوداء، زيت اللوز المر، زيت الجوجوبا”، سخني الخليط في وعاء عميق مغمور بالماء المغلي دون ملامسة الخليط للماء، وزعي الخليط على شعرك لمدة ساعة قبل الاستحمام 3 مرات مقسمة على الايام المقبلة، للحصول على شعر صحي مفعم بالنعومة واللمعان في اليوم الوطني الإماراتي.

نصائج جمالية لمكياج بسيط يليق بالمرأة الإمارتية في عيدها الوطني

بات المكياج البسيط صفة من صفات الوجه المقاوم لأجواء الطقس المتقلبة في ظل ارتداء الكمامة لفترات طويلة، لذا لا تستغني أيتها المرأة الإماراتية عن تطبيق ألوان المكياج الترابية والوردية البسيطة، والأهم تطبيق واقي الشمس قبل المكياج، كذلك إبراز الملامح الجمالية للعينين باستخدام الماسكارا الكثيفة ورسم الحواجب المرفوعة الناعمة، لإطلالة مشرقة وجذابة دون التكلف في اليوم الوطني الإماراتي.

بشرة نضرة وشعر صحي ومكياج بسيط لاطلالة مميزة في اليوم الوطني الاماراتي

نصائح جمالية لإبراز جمال أظافر المرأة الإماراتية خلال احتفالها باليوم الوطني الإماراتي

انتظمي أيتها المرأة الإماراتية في تدليك أظافرك يوميا بخليط زيت النعناع وزيت المشمش لتقوية أظافرك في أسرع وقت، والأهم لا تقومي بتقليمها إلا قبل استقبال اليوم الوطني الإماراتي بيوم واحد، لذا تخلي عن تطبيق ألوان المناكير في الوقت الحالي، رطبيها يوميها، كي تعززي جمالها وجاذبيتها بالوان المناكير الشفافة أوالترابية أو ذات المائلة لدرجات الأحمر العودي المناسبة للإطلالتك المشرقة في اليوم الوطني الإماراتي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً