اناقة

افضل الوصفات الطبيعية لتبييض مفاصل اليدين في اسرع وقت

افضل الوصفات الطبيعية لتبييض مفاصل اليدين في اسرع وقت







افضل الوصفات الطبيعية لتبييض مفاصل أصابع اليدين في اسرع وقت يعيد نقاوة يديك ونضارتها. فاللون الداكن الذي يظهر على مفاصل اليدين يعتبر إحدى المشاكل التي تتعرض لها بشرة المرأة، وأسبابها كثيرة. قد تصبح مفاصل يديك داكنة إما بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة، أو جفاف البشرة أو التعرض للمواد الكيميائية القاسية كالمنظفات المنزلية. فالوصفات الطبيعية تساعد …

افضل الوصفات الطبيعية لتبييض مفاصل أصابع اليدين في اسرع وقت يعيد نقاوة يديك ونضارتها. فاللون الداكن الذي يظهر على مفاصل اليدين يعتبر إحدى المشاكل التي تتعرض لها بشرة المرأة، وأسبابها كثيرة. قد تصبح مفاصل يديك داكنة إما بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة، أو جفاف البشرة أو التعرض للمواد الكيميائية القاسية كالمنظفات المنزلية. فالوصفات الطبيعية تساعد على إعادة نضارة يديك ونعومتها وجمالها. فاليك افضل الوصفات الطبيعية لتبييض مفاصل اليدين في اسرع وقت.

أسباب المفاصل الداكنة

الوصفات الطبيعية تساعد في تبييض مفاصل اليدين

  • التعرض لأشعة الشمس الضارة
  • جفاف البشرة
  • التعرض للمواد الكيميائية كالمنظفات

افضل الوصفات الطبيعية لتبييض مفاصل اليدين في اسرع وقت

  • وصفة اللوز والحليب
  • وصفة البطاطس
  • وصفة الألوة فيرا

وصفة اللوز والحليب

تبييض مفاصل اليدين يعيد نقاوة يديك، خذي 9-10 حبات من اللوز وانقعيها لمدة 4-5 ساعات ثم قومي بطحنها مع الحليب لصنع عجينة، بعدها أضيفي بضع قطرات من زيت الزيتون إليها.

ضعي هذا الخليط على أصابع يديك واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم دلكي عصير الليمون وكريم الحليب لمدة 5 دقائق واغسلي أصابعك بماء دافئ، فهذه الوصفة فعالة للغاية في تقليل البقع السوداء.

وصفة البطاطس

 وصفة اللوز والحليب تساعد على تبييض مفاصل اليدين

تبييض مفاصل اليدين بالبطاطس فعال للغاية. تعد البطاطس عامل تفتيح طبيعياً للبشرة، كما تحتوي على خصائص تبييض طبيعية. اصنعي مزيجاً من البطاطس المسلوقة، و3-4 قطرات من عصير الليمون والحليب أو الزبادي، ونصف ملعقة صغيرة من العسل، وملعقة صغيرة من زيت اللوز، ورشتين من مسحوق الكركم. ضعي هذا الخليط على مفاصل أصابعك الداكنة واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي يديك بالماء الدافئ، وافعلي ذلك مرتين في الأسبوع للحصول على يدين جذابة ورائعة.

وصفة الألوفيرا

تبييض مفاصل اليدين بالألوفيرا يجعل مفاصل يديك أكثر نقاوة وبياضاً، إذ يحتوي الألوة فيرا على مركب طبيعي لإزالة التصبغات الداكنة، وهو مفيد للغاية لتبييض البشرة، كما يتكون الجل من مضادات الأكسدة التي تحمي خلايا الجلد وتزيل السمرة. لذلك ضعي جل الألوة فيرا على مفاصل يديك قبل النوم واشطفيه في الصباح بماء دافئ، وكرري هذا كل ليلة حتى تحصلين على النتيجة المطلوبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً