إنتل تكشف عن مجموعة الحواسيب الجديدة NUC M15

إنتل تكشف عن مجموعة الحواسيب الجديدة NUC M15







أعلنت شركة إنتل اليوم عن إطلاق مجموعة الحواسيب المحمولة من طراز Intel NUC M15 مع معالجات الجيل الحادي عشر، ووحدة معالجة رسوميات من نوع Iris Xe، كما جرى تصميمها بما يتوافق مع معايير منصة Intel Evo الجديدة التي سبق وكشفت عنها في بداية سبتمبر الماضي بالتزامن مع إطلاق معالجات الجيل الحادي عشر. كانت هذه السلسلة تعرف سابقًا باسم Bishop County …

إنتل تكشف عن مجموعة الحواسيب الجديدة  Intel NUC M15

أعلنت شركة إنتل اليوم عن إطلاق مجموعة الحواسيب المحمولة من طراز Intel NUC M15 مع معالجات الجيل الحادي عشر، ووحدة معالجة رسوميات من نوع Iris Xe، كما جرى تصميمها بما يتوافق مع معايير منصة Intel Evo الجديدة التي سبق وكشفت عنها في بداية سبتمبر الماضي بالتزامن مع إطلاق معالجات الجيل الحادي عشر. كانت هذه السلسلة تعرف سابقًا باسم Bishop County لكنها تأتي مع مُسمى جديد هذه المرة.

يتميز الجهاز بسماكة 14.9 ملم ووزن 1.65 كغم فقط، ويأتي مع هيكل، وتهدف إنتل من خلاله لتوفير قوة أداء في مختلف المجالات مثل المونتاج والألعاب وصناعة المحتوى. وتقول الشركة أنه يتسم بسلاسة استجابته وقدرته على التكيف مع مزايا Wake on Approach لتنشيط الجهاز عند الاقتراب منه، وWalk Away Lock لقفل الجهاز عند الابتعاد عنه، وNo Lock on Presence لعدم تفعيل القفل أثناء التواجد حوله.

يحوي الجهاز بطارية بقدرة 73 واط تقول إنتل أنها تساعد باستمرارية العمل حتى يوم كامل، كما تدعم تقنية الشحن السريع.

يضيف الجهاز تقنية الاتصال اللاسلكي الأحدث Wi-Fi 6 ومنفذ Thunderbolt 4 للشحن ونقل البيانات بسرعة كبيرة وسلاسة.

يُمكن لمختلف عملاء إنتل الراغبين ببناء حلولهم الخاصة الاختيار من ضمن ثلاث فئات، فيما يتوفر الحاسب باللونين الرمادي والأسود، مع عدة تصاميم للوحة المفاتيح.

تتوفر مجموعة حواسيب إنتل من سلسلة Intel NUC M15 بثلاث نسخ، تشمل:

وحدة حفظ المخزون المعالج الشاشة الذاكرة
BBC710xC Core i7-1165G7 لمس بقياس 15.6 بوصة ودقة 1080 بكسل 16 جيجابايت
BBC510xC Core i5-1135G7 لمس بقياس 15.6 بوصة ودقة 1080 بكسل 8 جيجابايت
BBC510xA Core i5-1135G7 غير متوافق مع خاصية اللمس بقياس 15.6 بوصة ودقة 1080 بكسل 8 جيجابايت

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً