روفي الإسبانية على استعداد لتوريد لقاح موديرنا في غضون أشهر

روفي الإسبانية على استعداد لتوريد لقاح موديرنا في غضون أشهر







أبلغت شركة الأدوية الإسبانية روفي (Rovi) المحللين والمستثمرين أنها مستعدة لتزويد الأسواق خارج الولايات المتحدة في أوائل عام 2021 بلقاح (ARNm) ضد فيروس كورونا الخاص بشركة موديرنا الأمريكية. ونشرت روفي عرضها التقديمي حول تحديث استراتيجيتها بمناسبة يوم “سوق رأس المال 2020″، والذي سلطت الضوء فيه أيضاً على تسجيل منتجات (دوريا) الثلاثاء في الولايات المتحدة.وسيتم طرح دوريا،…




alt


أبلغت شركة الأدوية الإسبانية روفي (Rovi) المحللين والمستثمرين أنها مستعدة لتزويد الأسواق خارج الولايات المتحدة في أوائل عام 2021 بلقاح (ARNm) ضد فيروس كورونا الخاص بشركة موديرنا الأمريكية.

ونشرت روفي عرضها التقديمي حول تحديث استراتيجيتها بمناسبة يوم “سوق رأس المال 2020″، والذي سلطت الضوء فيه أيضاً على تسجيل منتجات (دوريا) الثلاثاء في الولايات المتحدة.

وسيتم طرح دوريا، وهي حقن طويلة الأمد من ريسبيريدون سريع التأثير لعلاج الشيزوفرينيا، من قبل روفي في أوروبا في عام 2021، وبعدها بعام في الولايات المتحدة.

وبالنسبة لدواء ليتروزول لسرطان الثدي، تتوقع روفي أن تنمو الإيرادات من ورائه في الولايات المتحدة واليابان والأسواق الخمسة الأولى في الاتحاد الأوروبي بنسبة 16.7% بين عامي 2015 و2024.

وفيما يتعلق بأهداف النمو، أكدت شركة الأدوية الإسبانية الأهداف المتوقعة لعام 2023، أنه من المتوقع أن ترتفع إيرادات التشغيل للضعف مقارنة بتلك التي تحققت في عام 2018، كما أنه من المتوقع أن تتضاعف إيرادات الأرباح بدون (الفوائد والديون) مرتين ونصف عما كانت عليه في عام 2018.

وتتوقع روفي مرحلة نمو قادمة “مدفوعة بالعديد من المحفزات الرئيسية”، من بينها تعاقدها مع موديرنا.

وأوضحت روفي أن لديها ظروف تخزين أفضل فيما يتعلق بلقاح كورونا المستجد، الذي ينبغي أن يحفظ عند (-20 درجة مئوية) في المجمد لمدة 6 أشهر، وفي درجة تتراوح بين (2 و8 درجات) في الثلاجة لمدة تصل إلى 30 يوماً، وفي درجة حرارة الغرفة لمدة 12 ساعة بعد خروجه من المجمد.

وحققت شركة (Laboratorios Rovi) أرباحا بلغت 46.8 مليون يورو بين يناير (كانون الثاني) وسبتمبر (أيلول)، بزيادة بنسبة 53% عن الفترة نفسها من عام 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً