استطلاع: 75% من الإندونيسيين يعتزمون السفر خلال عطلة نهاية العام

استطلاع: 75% من الإندونيسيين يعتزمون السفر خلال عطلة نهاية العام







كشف استطلاع جديد للرأي نشرت نتائجه اليوم الثلاثاء، أن 75% من الإندونيسيين، لديهم خطط للسفر خلال عطلة نهاية العام المقبلة، بحسب ما ذكرته صحيفة “جاكرتا بوست” الاندونيسية. وتأتي نتائج الاستطلاع الذي أجرته خدمة “بيجي بيجي” للحجز عبر الإنترنت، في الوقت الذي لا تزال فيه الحكومة تقيّم آثار عطلات نهاية الأسبوع الطويلة السابقة على ارتفاع أعداد حالات الاصابة بكورونا.وكشف …




alt


كشف استطلاع جديد للرأي نشرت نتائجه اليوم الثلاثاء، أن 75% من الإندونيسيين، لديهم خطط للسفر خلال عطلة نهاية العام المقبلة، بحسب ما ذكرته صحيفة “جاكرتا بوست” الاندونيسية.

وتأتي نتائج الاستطلاع الذي أجرته خدمة “بيجي بيجي” للحجز عبر الإنترنت، في الوقت الذي لا تزال فيه الحكومة تقيّم آثار عطلات نهاية الأسبوع الطويلة السابقة على ارتفاع أعداد حالات الاصابة بكورونا.
وكشف الاستطلاع، الذي شارك فيه 1490 فرداً خلال الفترة بين 9 و16 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي، أن 45% من المشاركين في الاستطلاع يعتزمون السفر بالسيارة إلى مدينة أخرى خلال فترة العطلة، ويرغب 30% في السفر بالطائرة، بينما سوف يستمتع 11% بالإقامة داخل المدينة.

وعن المخاوف التي قد تكون لديهم بشأن السفر أثناء فترة تفشي وباء كورونا، قال 66% أنهم واثقون من امتثال أفراد المجتمع للبروتوكولات الصحية، بينما قال 65% إنهم يعتقدون أن الوجهات تمتثل لبروتوكولات الصحة والسلامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً