“الإمارات للشحن الجوي” تساعد شركة عائلية على تصدير منتجات فاخرة

“الإمارات للشحن الجوي” تساعد شركة عائلية على تصدير منتجات فاخرة







تعمل “الإمارات للشحن الجوي” منذ عام 2015 في نقل أسماك السلمون والمأكولات البحرية الطازجة من النرويج إلى الهند. وتعد الأخيرة واحدة من أسرع أسواق المأكولات والمشروبات في العالم، ويكثر الطلب فيها على المنتجات الغذائية الفاخرة الآتية من مختلف مناطق العالم. ففي عام 2015، أدركت Catch of Norway Seafood، وهي شركة عائلية مقرها أوسلو، الإمكانات الهائلة لتصدير المأكولات البحرية…




alt


تعمل “الإمارات للشحن الجوي” منذ عام 2015 في نقل أسماك السلمون والمأكولات البحرية الطازجة من النرويج إلى الهند. وتعد الأخيرة واحدة من أسرع أسواق المأكولات والمشروبات في العالم، ويكثر الطلب فيها على المنتجات الغذائية الفاخرة الآتية من مختلف مناطق العالم.

ففي عام 2015، أدركت Catch of Norway Seafood، وهي شركة عائلية مقرها أوسلو، الإمكانات الهائلة لتصدير المأكولات البحرية الطازجة من المياه النرويجية الباردة إلى المطاعم الفاخرة ومنازل العملاء في الهند.

وانتقل المؤسس الشريك لهذه الشركة مارك الزواهرة، إلى الهند وأنشأ مكتباً في بنغالورو لاستيراد وتوزيع السلمون والمأكولات البحرية الأخرى للعملاء في الهند.

نجاح كبير
وحققت الشركة على مدى السنوات الخمس الماضية نجاحاً كبيراً، وسرعان ما وسعت قاعدة عملائها من خلال توفير منتجاتها في مطاعم فنادق الخمس نجوم ومحلات السوبر ماركت المتميزة وشركات التموين الرائدة في أكثر من 10 مدن في الهند.

وبعد نجاحها في قطاع الشركات B2B، أنشأت Catch of Norway قنواتها الخاصة المباشرة للعملاء، ما أتاح لها تزويد الأفراد عبر العديد من المدن الهندية بالمأكولات البحرية النرويجية.

اعتماد الشركة
ومنذ الأيام الأولى لتأسيس أعمالها في الهند، اعتمدت الشركة النرويجية الإمارات للشحن الجوي شريكاً موثوقاً، فقد ساعدت ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات على تسهيل النقل السريع للمأكولات البحرية الطازجة من أوسلو إلى بنغالورو عبر دبي.

وقال مارك الزواهرة: “نقلت طيران الإمارات أولى شحناتنا من السلمون الطازج في عام 2015 من أوسلو إلى بنغالورو عبر دبي، ومنذ ذلك الحين، أصبحت الإمارات للشحن الجوي جزءاً من نجاحنا حتى يومنا هذا.

وأضاف بقوله: “وجدنا كل التعاون والدعم من فرق الإمارات للشحن الجوي في أوسلو وبنغالورو على مر السنين، لقد تكوّنت شحنتنا الأولى إلى الهند من 50 كيلوغراماً من أسماك السلمون الكاملة وشرائح السلمون الطازجة، وأصبحنا الآن نستورد نحو طن واحد من المأكولات البحرية من النرويج في كل مرّة، معظمها مع الإمارات للشحن الجوي، التي واصلت تشغيل رحلات شحن منتظمة إلى بنغالورو حتى أثناء جائحة كوفيد- 19”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً