مؤيد بارز لترامب: حان الوقت لقبول الخسارة

مؤيد بارز لترامب: حان الوقت لقبول الخسارة







قال ستيفن شوارزمان، أبرز مؤيدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وول ستريت، إن الوقت قد حان له لقبول خسارته الانتخابات، وذلك بحسب ما أفادت وكالة بلومبرغ للأنباء اليوم الإثنين. وأضاف الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة “بلاكستون” للاستشارات المالية في بيان اليوم الإثنين، إن نتيجة التصويت في 3 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري “أصبحت مؤكدة جداً اليوم”، ما يشير إلى أنه حتى…




دونالد ترامب (أرشيف)


قال ستيفن شوارزمان، أبرز مؤيدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وول ستريت، إن الوقت قد حان له لقبول خسارته الانتخابات، وذلك بحسب ما أفادت وكالة بلومبرغ للأنباء اليوم الإثنين.

وأضاف الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة “بلاكستون” للاستشارات المالية في بيان اليوم الإثنين، إن نتيجة التصويت في 3 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري “أصبحت مؤكدة جداً اليوم”، ما يشير إلى أنه حتى أبرز مؤيدي ترامب يريدون رؤية نهاية لجهوده لقلب النتيجة.
وقال شوارزمان: “لقد دعمت الرئيس ترامب والمسار الاقتصادي القوي الذي بناه، “مثل الكثيرين في مجتمع الأعمال، أنا مستعد لمساعدة الرئيس المنتخب بايدن وفريقه في مواجهة التحديات الكبيرة لإعادة بناء اقتصادنا في مرحلة ما بعد كورونا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً