لامبورغيني تكشف عن أيقونتها الجديدة هوراكان STO

لامبورغيني تكشف عن أيقونتها الجديدة هوراكان STO







أزاحت شركة أوتوموبيلي لامبورغيني الستار عن أيقونتها الفائقة والمعتمدة للاستخدام على الطرقات “هوراكان أس تي أو” والمستوحاة من التراث الرياضي لسابقاتها التي طورتها الشركة خصيصاً للمشاركة في بطولات سباق السيارات. كما أن السيارة مستوحاة أيضاً من سيارةHuracán GT3 EVO ، التي فازت ثلاث مرات في سباق دايتونا 24 ساعة ومرتين في سباق سيبرينج 12 ساعة.وتعتمد السيارة على …




alt


أزاحت شركة أوتوموبيلي لامبورغيني الستار عن أيقونتها الفائقة والمعتمدة للاستخدام على الطرقات “هوراكان أس تي أو” والمستوحاة من التراث الرياضي لسابقاتها التي طورتها الشركة خصيصاً للمشاركة في بطولات سباق السيارات.

كما أن السيارة مستوحاة أيضاً من سيارةHuracán GT3 EVO ، التي فازت ثلاث مرات في سباق دايتونا 24 ساعة ومرتين في سباق سيبرينج 12 ساعة.
وتعتمد السيارة على سواعد محرك V10 ذي سحب طبيعي بقوة 640 حصان (470 كيلووات) يقوم بتوليد 565 نيوتن-متر عند 6500 لفة في الدقيقة، إضافة إلى أن السيارة Huracán STO تتميز بدفع خلفي يضمن تسارعاً مبهراً من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 3,0 ثوان، ومن 0 إلى 200 كم/ساعة في غضون 9,0 ثوان، وسرعة قصوى تصل إلى 310 كم/ساعة؛ فقلبها ينبض بروعة سيارة السباق وأحاسيسها.
الكفاءة الديناميكية الهوائية الممتازة، والتوسع في استخدام خامات خفيفة، وسلاسة التوجيه، والأداء على أعلى مستوى أثناء الفرملة، جميعها أمور تجعل السيارة قادرة على منح مشاعر تجربة قيادة في مضمار سباق عند قيادتها في كل مرة.

ومن المقرر أن تطرح لامبورغيني أيقونتها الجديدة بالأسواق في ربيع 2021 بسعر يبلغ 249412 يورو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً