إغلاق متاجر ميناء زايد استعداداً لهدم أبراج ميناء بلازا في أبوظبي

إغلاق متاجر ميناء زايد استعداداً لهدم أبراج ميناء بلازا في أبوظبي







استعداداً لتنفيذ عملية هدم أبراج ميناء بلازا نهاية هذا الأسبوع، أعلنت دائرة البلديات والنقل (DMT)، عن غلق المتاجر والمحلات في الأسواق الواقعة في منطقة ميناء زايد، وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر (تشرين الثاني) من الساعة 7 مساءً ويُستأنف العمل فيها يوم الجمعة، 27 نوفمبر (تشرين الثاني)، الساعة 4 عصراً. ويأتي هذا الإغلاق المؤقت في إطار تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة …




أبراج ميناء بلازا (أرشيف)


استعداداً لتنفيذ عملية هدم أبراج ميناء بلازا نهاية هذا الأسبوع، أعلنت دائرة البلديات والنقل (DMT)، عن غلق المتاجر والمحلات في الأسواق الواقعة في منطقة ميناء زايد، وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر (تشرين الثاني) من الساعة 7 مساءً ويُستأنف العمل فيها يوم الجمعة، 27 نوفمبر (تشرين الثاني)، الساعة 4 عصراً.

ويأتي هذا الإغلاق المؤقت في إطار تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة أثناء تنفيذ عملية هدم أبراج ميناء زايد ضمن أعمال المرحلة الثانية من خطة التطوير الشاملة للمنطقة.

إغلاق المتاجر
وسيشمل الإغلاق كل من سوق السمك وسوق النباتات، والجمعية التعاونية، وسوق السجاد، وسوق المواشي، بالإضافة إلى المسلخ، وسوق الفواكه والخضروات. ونصحت الدائرة الراغبين بالتسوق خلال فترة الإغلاق المؤقت بالانتقال إلى مواقع أخرى بديلة داخل الإمارة وفي المراكز التجارية المختلفة.

وبعد تنفيذ عمليّة الهدم يوم الجمعة المقبل (27 نوفمبر) ستبدأ مرحلة إعادة تطوير بعض المناطق في ميناء زايد، والتي ستنفذها شركة مدن العقارية، لتشتمل على سوقٍ جديدٍ للأسماك وسوق النباتات وسوق الفواكه والخضروات وسوق اللحوم وسوق السجاد وسوق التمر وسوق الجملة، بالإضافة إلى سوقٍ موسميٍ.

والجدير بالذكر انه خلال فترة إعادة التطوير، ستظل المتاجر والأسواق الحالية مفتوحة للجمهور، وسيتم نقل المحلات التجاريّة إلى المواقع الجديدة فور انتهاء تنفيذها، دون أن يؤثّر ذلك على سير الأعمال التجاريّة في الأسواق الحاليّة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً