خبيرة: كيف تختارين الوجبات الخفيفة المثالية للبقاء في ذروة لياقتك

خبيرة: كيف تختارين الوجبات الخفيفة المثالية للبقاء في ذروة لياقتك







embedded content تعد الوجبات الخفيفة بدائل مناسبة للأطعمة السكرية، مثل الشوكولاتة أو السكاكر، وتساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول خلال اليوم، لذا كشفت مدربة شخصية في سيدني عن الوجبات الخفيفة التي يمكن شراؤها من السوبر ماركت للحفاظ على صحة مثالية كل يوم. شاركت صوفي ألين، 30 عامًا، على Instagram في 22 نوفمبر (تشرين الثاني) بعض التفاصيل عن…





تعد الوجبات الخفيفة بدائل مناسبة للأطعمة السكرية، مثل الشوكولاتة أو السكاكر، وتساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول خلال اليوم، لذا كشفت مدربة شخصية في سيدني عن الوجبات الخفيفة التي يمكن شراؤها من السوبر ماركت للحفاظ على صحة مثالية كل يوم.

شاركت صوفي ألين، 30 عامًا، على Instagram في 22 نوفمبر (تشرين الثاني) بعض التفاصيل عن أفضل الوجبات الخفيفة المغذية والصديقة للميزانية.

فيما يلي أهم الوجبات الخفيفة التي نصحت صوفي باختيارها للحفاظ على صحة مثالية، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية:

التوت والطماطم

يمكن إضافة هاذين المكونين إلى سلطة الخضار أو سلطة الفاكهة أو تناولهما مباشرة من العبوة بمجرد غسلهما. يحتوي التوت البري على مجموعة من الفوائد الصحية المثبتة، فهو مليئ بمضادات الأكسدة والفيتامينات ويمكن أن يساعد في الحماية من الشيخوخة والسرطان، بينما تعمل الطماطم على تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية وصحة الجلد وتمنع نمو الخلايا غير الطبيعية.

كعك الأرز البني مع الأفوكادو والتونة
لتناول وجبة خفيفة سريعة في الصباح أو بعد الظهر، تعتبر كعكات الأرز البني العضوي مع الكينوا مثالية مع الأفوكادو والتونة.
في حين تحتوي كعكات الأرز على عدد قليل من السعرات الحرارية، يزخر الأفوكادو بالفيتامينات C و E و K و B6 والدهون الصحية الضرورية للحفاظ على الصحة على مدار السنة. ستؤدي إضافة التونة إلى الوجبة الخفيفة أيضًا إلى زيادة استهلاكك اليومي للبروتين.

الزبادي

اختارت صوفي أيضًا تناول لبن الزبادي، وهو وجبة خفيفة سريعة وسهلة ومليئة بالبروتينات العالية ولا تحتوي على سكر مضاف. وفقاً للخبراء، فإن الزبادي غني بالعناصر الغذائية الأساسية بما في ذلك الكالسيوم وفيتامين B12 وهما عنصران يعززان قوة العظام وصحة القلب. تحتوي معظم أنواع الزبادي أيضًا على البروبيوتيك التي تفيد الجهاز الهضمي وتضمن عمل الأمعاء بشكل جيد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً