نيابة دبي تحيل آسيوياً إلى الجنايات لسطوه على خزنة من فيلا

نيابة دبي تحيل آسيوياً إلى الجنايات لسطوه على خزنة من فيلا







أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الاثنين، آسيوي، 39 عاماً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة السطو على فيلا برفقة آخرين هاربين، وسرقة خزنة حديدية من داخلها. وبينت النيابة العامة” أن المتهم استغل تواجد أصحاب الفيلا خارجها ليقدم برفقة الهاربين على الدخول إليها من الباب الخلفي ثم تفتيشها والعثور على الخزنة الحديدية وتحميلها في سيارتهم والهرب”….




alt


أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الاثنين، آسيوي، 39 عاماً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة السطو على فيلا برفقة آخرين هاربين، وسرقة خزنة حديدية من داخلها.

وبينت النيابة العامة” أن المتهم استغل تواجد أصحاب الفيلا خارجها ليقدم برفقة الهاربين على الدخول إليها من الباب الخلفي ثم تفتيشها والعثور على الخزنة الحديدية وتحميلها في سيارتهم والهرب”.

مجوهرات ومال
وأقر المتهم في تحقيقات النيابة العامة أنهم أخذوا الخزنة إلى منطقة صحراوية وعملوا على كسرها باستخدام أدوات حادة، حيث عثروا فيها على مجوهرات ومبالغ نقدية وأوراق رسمية ومستندات”.

وأشار المتهم إلى أنه وباقي أفراد عصابته تقاسموا المصوغات الذهبية والمبالغ المالية، مقراً في الوقت ذاته بتورطه في سوابق جنائية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً