فتح: توصلنا لتفاهمات مع الحملة الانتخابية لبايدن

فتح: توصلنا لتفاهمات مع الحملة الانتخابية لبايدن







كشف مسؤول في حركة فتح، اليوم الإثنين، التوصل لتفاهمات مع إدارة الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن. وقال نائب رئيس الحركة محمود العالول، للإذاعة الفلسطينية الرسمية، إن التفاهمات تتعلق بالإجراءات الواجب اتخاذها على المستوى السياسي، ومستقبل العلاقات مع إسرائيل.وأضاف العالول “لن يتم التسرع بالحكم والحديث عن التفاهمات في ظل المخاطر المتبقية من إدارة …




نائب رئيس فتح محمود العالول والرئيس الفلسطيني محمود عباس (أرشيف)


كشف مسؤول في حركة فتح، اليوم الإثنين، التوصل لتفاهمات مع إدارة الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن.

وقال نائب رئيس الحركة محمود العالول، للإذاعة الفلسطينية الرسمية، إن التفاهمات تتعلق بالإجراءات الواجب اتخاذها على المستوى السياسي، ومستقبل العلاقات مع إسرائيل.

وأضاف العالول “لن يتم التسرع بالحكم والحديث عن التفاهمات في ظل المخاطر المتبقية من إدارة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب وترقب قراراتها حتى مغادرتها البيت الأبيض”.

وقررت السلطة الفلسطينية الأسبوع الماضي، إعادة العلاقات مع إسرائيل بعد نحو ستة أشهر من تعليقها احتجاجاً على المخطط الإسرائيلي لفرض السيادة على أجزاء من الضفة الغربية.

وتضمنت الخطوة الفلسطينية عودة التنسيق المدني والأمني مع إسرائيل.

وأعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية استئناف العمل في مكاتبها صباح اليوم، بعد توقف أنشطتها بموجب قرار وقف العمل بالاتفاقيات مع إسرائيل.

وكان عباس أصدر بياناً ترحيبياً بانتخاب بايدن وأعرب عن التطلع للعمل معه من أجل السلام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً