الأرصاد: سقوط أمطار مع انخفاض في درجات الحرارة بطقس اليوم

الأرصاد: سقوط أمطار مع انخفاض في درجات الحرارة بطقس اليوم







توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون طقس اليوم غائم جزئیًا إلى غائم أحیاناً على بعض المناطق خاصة الساحلیة والشمالیة والشرقیة، مع سقوط أمطار، مع انخفاض في درجات الحرارة، والریاح معتدلة إلى نشطة السرعة وقویة أحیاناً خاصة على البحر، وتكون مثیرة للغبار والأتربة.حركة الریاح: شمالیة غربیة / 20 – 30 كم/ س، تصل إلى 45 كم/س أحیاناً. وسجلت ‏‎أقل درجة …

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون طقس اليوم غائم جزئیًا إلى غائم أحیاناً على بعض المناطق خاصة الساحلیة والشمالیة والشرقیة، مع سقوط أمطار، مع انخفاض في درجات الحرارة، والریاح معتدلة إلى نشطة السرعة وقویة أحیاناً خاصة على البحر، وتكون مثیرة للغبار والأتربة.

حركة الریاح: شمالیة غربیة / 20 – 30 كم/ س، تصل إلى 45 كم/س أحیاناً.

وسجلت ‏‎أقل درجة حرارة على الدولة صباح هذا اليوم 10.1 درجة مئوية في جبل جيس الساعة 01:30 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

ومن المتوقع أن يكون الطقس خلال اليومين المقبلين غائم جزئیًا إلى غائم أحیاناً على بعض المناطق خاصة الساحلیة والشمالیة والشرقیة، مع فرصة سقوط أمطار، مع انخفاض آخر طفیف في درجات الحرارة یوم الثلاثاء، والریاح معتدلة إلى نشطة السرعة، مثیرة للغبار یوم الثلاثاء، وتكون خفیفة الى معتدلة السرعة یوم الأربعاء، والبحر مضطرب الموج یصبح متوسطاً مساء الثلاثاء في الخلیج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً