اناقة

خلطات طبيعية من الفازلين وزيت الزيتون للتخلص من تشققات الشفاه

خلطات طبيعية من الفازلين وزيت الزيتون للتخلص من تشققات الشفاه







احسان علوه الأحد,22 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 20:16 خلطات طبيعية من الفازلين وزيت الزيتون للتخلص من تشققات الشفاه. يمكنك عزيزتي التخلص من جفاف وتشققات الشفاه في فصل الشتاء من خلال خلطات طبيعية من الفازلين وزيت الزيتون اللذان يعملان على عزل الجلد من تأثيرات العوامل الخارجية للطقس ويحبسان الرطوبة داخل الشفاه، فتحصلين بالتالي على شفاه نضرة وندية وبمظهر رطب خالي…

احسان علوه

الأحد,22 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 20:16

خلطات طبيعية من الفازلين وزيت الزيتون للتخلص من تشققات الشفاه. يمكنك عزيزتي التخلص من جفاف وتشققات الشفاه في فصل الشتاء من خلال خلطات طبيعية من الفازلين وزيت الزيتون اللذان يعملان على عزل الجلد من تأثيرات العوامل الخارجية للطقس ويحبسان الرطوبة داخل الشفاه، فتحصلين بالتالي على شفاه نضرة وندية وبمظهر رطب خالي من التشقق والجفاف في هذا الموسم البارد.

فوائد خلطات الفازلين وزيت الزيتون للتخلص من تشققات الشفاه

  • تمنع فقدان رطوبة الشفاه في فصل الشتاء لاحتواء الفازلين وزيت الزيتون على مواد دهنية ترطب البشرة.
  • تعزل خلطات الفازلين وزيت الزيتون الطبقة الخارجية للشفاه عن عوامل الطقس لمنع جفافها والحفاظ على رطوبتها.

alt

  • تساعد هذه الوصفات على جعل شفاه المرأة لامعة وبمظهر ندي ورطب.
  • يساهم زيت الزيتون على إصلاح التلف في خلايا الشفاه الناتجة عن التشقق.

طريقة استخدام خلطات زيت الزيتون والفازلين للشفاه

من الطرق الرائعة لترطيب الشفاه في الشتاء ومعالجة تشقاقاتها وجفافها استخدام خلطة زيت الزيتون والفازلين كمرطب يومي للشفاه. وتحتاجين لتطبيق هذه الخلطة، 3 ملاعق فازلين كبيرة، 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. قومي بتذويب الفازلين في الميكرويف واخلطي معه زيت الزيتون جيدا بعدها وضبي الخلطة في عبوة زجاجية صغيرة للاستخدام اليومي حيث يمكنك دهن شفيتك به يوميا سواء خلال النهار او قبل النوم.

alt

وايضا هناك طريقة ثانية من خلال إضافة ملعقة عسل للمكونات، وملعقة من زبدة الشيا. ذوبي المكونات في الميكرويف معاً الى أن يتجانس الخليط. وضبيه في عبوة صغيرة، واستخدمي منها في كل مرة كمية صغيرة وضعيها على شفاهك حيث تعمل بمفعول المرطب والمطّري للشفاه. طبقي هذه الوصفة يوميا لمنع جفاف وتشقق الشفاه في الشتاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً