شرطة الشارقة تنجز 16 ألف معاملة عبر “البلاغات الذكية”

شرطة الشارقة تنجز 16 ألف معاملة عبر “البلاغات الذكية”







أنجزت إدارة مراكز الشرطة الشاملة بشرطة الشارقة، نحو 16 ألفا و164 معاملة عبر ‏خدمة “البلاغات الذكية”؛ وذلك خلال 10 أشهر. حيث جرى إنجاز الخدمات المتاحة على منصاتها الإلكترونية المتمثلة في الموقع الإلكتروني ‏www.shjpolice.gov.ae‏ والتطبيق الذكي ‏‏”Sharjah Police” المتوفر عبر ‏تطبيقات الهواتف الذكية. وأكد العقيد يوسف عبيد بن حرمول، مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، اليوم، أن …

أنجزت إدارة مراكز الشرطة الشاملة بشرطة الشارقة، نحو 16 ألفا و164 معاملة عبر ‏خدمة “البلاغات الذكية”؛ وذلك خلال 10 أشهر.

حيث جرى إنجاز الخدمات المتاحة على منصاتها الإلكترونية المتمثلة في الموقع الإلكتروني ‏www.shjpolice.gov.ae‏ والتطبيق الذكي ‏‏”Sharjah Police” المتوفر عبر ‏تطبيقات الهواتف الذكية.

وأكد العقيد يوسف عبيد بن حرمول، مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، اليوم، أن خدمة “البلاغات الذكية” جاءت تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة بتفعيل التحول الرقمي لكافة الخدمات الحكومية بحلول 2021 وحرصا من شرطة الشارقة على زيادة نسبة رضا المتعاملين.

وقال إن خدمة البلاغات الذكية تعد من الخدمات الرئيسة في إدارة المراكز الشرطية التي تستهدف تقديم خدماتها لجميع أفراد المجتمع والمؤسسات وأصحاب الشركات حيث تلعب دورا هاما في تعزيز نسبة سعادة المتعاملين من خلال تقليص مدة إنجاز المعاملات و بسرية تامة مما يسهم في توفير الوقت والجهد على المتعاملين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً