انطلاق فعاليات “صقيع الشتاء” الخيرية لإغاثة المحتاجين

انطلاق فعاليات “صقيع الشتاء” الخيرية لإغاثة المحتاجين







أطلقت هيئة الأعمال الخيرية، اليوم، فعاليات حملتها الشتوية 2020 تحت شعار “صقيع الشتاء” لمساعدة الأسر والأطفال خلال موسم الشتاء في مناطق مختلفة. وأكدت هيئة الأعمال الخيرية أنه ترسيخاً لمفاهيم العمل الإنساني وتأصيل الإرث الإماراتي والموروثات الدينية التي تربى عليها شعب الإمارات، جرى إطلاق فعاليات الحملة لإغاثة الملهوفين في المناطق التي تعمل بها الهيئة. وأوضح سعادة الدكتور خالد…

أطلقت هيئة الأعمال الخيرية، اليوم، فعاليات حملتها الشتوية 2020 تحت شعار “صقيع الشتاء” لمساعدة الأسر والأطفال خلال موسم الشتاء في مناطق مختلفة.

وأكدت هيئة الأعمال الخيرية أنه ترسيخاً لمفاهيم العمل الإنساني وتأصيل الإرث الإماراتي والموروثات الدينية التي تربى عليها شعب الإمارات، جرى إطلاق فعاليات الحملة لإغاثة الملهوفين في المناطق التي تعمل بها الهيئة.

وأوضح سعادة الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة، المدير التنفيذي للهيئة، اليوم، أن إطلاق الحملة يأتي تماشياً مع الاستراتيجيات التي تنتهجها الهيئة؛ لتغطية مشروعات الخير خلال الربع الأخير من 2020؛ حيث توفير التدفئة الشتوية من فحم وحطب ومدافئ ووقود التدفئة فضلا عن بناء وصيانة المنازل وإطعام الطعام وحفر الآبار وبناء المساجد.

ولفت “الخاجة” إلى أن هيئة الأعمال الخيرية استطاعت منذ تأسيسها 1984 أن تحظى بمكانة مرموقة وحضور متميز محلياً وإقليمياً ودولياً في مجال العمل الإنساني والخيري من خلال مساهمتها الفعالة لتحسين ظروف المحتاجين ورعاية الأيتام والأسر المتعففة حول العالم.

وتابع أن الهيئة تسعى إلى رفع مستوى تنفيذ مشروعاتها الخيرية والإنسانية حول العالم، بدعم مستمر من المحسنين بإشراف من سعادة الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي رئيس مجلس الأمناء وأعضاء المجلس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً