نيابة دبي: لصوص يعتدون بالضرب على مدير مالي في غرفة نومه

نيابة دبي: لصوص يعتدون بالضرب على مدير مالي في غرفة نومه







كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، عن تعرض مدير مالي في إحدى الشركات، آسيوي، للضرب في غرفة نومه بعد دخول 4 من أفراد عصابة آسيوية إليها بغرض السرقة. وقال الضحية في تحقيقات النيابة العامة أنه “كان نائماً فسمع صوتاً في الغرفة، وعند استيقاظه شاهد 3 من أفراد العصابة حوله، وكانوا يرتدون كمامات”.تثبيت وضربولفت إلى أن الأول أقدم على تثبيته، …




صورة تعبيرية (أرشيف)


كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، عن تعرض مدير مالي في إحدى الشركات، آسيوي، للضرب في غرفة نومه بعد دخول 4 من أفراد عصابة آسيوية إليها بغرض السرقة.

وقال الضحية في تحقيقات النيابة العامة أنه “كان نائماً فسمع صوتاً في الغرفة، وعند استيقاظه شاهد 3 من أفراد العصابة حوله، وكانوا يرتدون كمامات”.
تثبيت وضرب
ولفت إلى أن الأول أقدم على تثبيته، والثاني عمل على إقفال فمه لمنعه من الصراخ، فيما أقدم الثالث على ضربه على رأسه بواسطة قطعة حديدية حتى كاد يشعر بالإغماء.
سرقة ماله
وأضاف أن أفراد العصابة وضعوا كيساً على رأسه وواصلوا عملية ضربه، ثم أقدموا على سرقة جهاز الحاسب الآلي الخاص به، وهاتفه المحمول، ومحفظته التي تحتوي على 7 بطاقات ائتمانية، ومبلغ 300 دولار، و3 آلاف روبية هندية، و2500 ألف درهم.
دور اللص الرابع
وبيّنت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم الرابع في القضية تولى خلال عملية السطو مهمة قطع التيار الكهربائي عن المنزل.
ضبط أحد السارقين
كما وبيّنت التحقيقات أن جيران الضحية ودورية شرطية تواجدت قرب المكان تمكنوا من إلقاء القبض على أحد المتهمين، والذي أكد الضحية أنه الشخص الذين كان يضربه على رأسه.
لائحة اتهام
ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق المتهم المضبوط والمدعو “ش. ح” وعمره 25 عاماً إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة سرقة بالإكراه لمنزل المدير المالي والاعتداء على سلامة جسمه، مطالبة بسجنه وإبعاده.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً