ريفلين يحث بايدن على إعادة الثقة بين الفلسطينيين والإسرائيليين

ريفلين يحث بايدن على إعادة الثقة بين الفلسطينيين والإسرائيليين







حث الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن على محاولة “إعادة الثقة” بين الإسرائيليين والفلسطينيين من أجل تحقيق السلام. وبحسب قناة “i24 news” الإسرائيلية حرص ريفلين في البداية على تسليط الضوء على العلاقات بين إسرائيل والولايات المتحدة، بغض النظر عن الحزب الحاكم في البيت الابيض، وذلك في مقابلة مع معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى، وهو مؤسسة فكرية أمريكية…




الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين (أرشيف)


حث الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن على محاولة “إعادة الثقة” بين الإسرائيليين والفلسطينيين من أجل تحقيق السلام.

وبحسب قناة “i24 news” الإسرائيلية حرص ريفلين في البداية على تسليط الضوء على العلاقات بين إسرائيل والولايات المتحدة، بغض النظر عن الحزب الحاكم في البيت الابيض، وذلك في مقابلة مع معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى، وهو مؤسسة فكرية أمريكية.

وفيما يتعلق بالصراع الإسرائيلي الفلسطيني، قال ريفلين إنه يعلم أنه “من وقت لآخر لدينا خلافات في الرأي، وكذلك مع الإدارة الأمريكية، حول الفهم الحقيقي لمعنى الدولتين لشعبين”.

وأضاف الرئيس الإسرائيلي الذي استذكر صداقته الطويلة مع جو بايدن، “نعلم أن الصداقة بين الأمريكيين والإسرائيليين تتجاوز السياسة”، وأعلن أنه دعا الرئيس المنتخب لزيارة إسرائيل، كما فعل مع جميع الرؤساء الأمريكيين الجدد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً