أسكوت تحصل على21 جائزة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية

أسكوت تحصل على21 جائزة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية







تألقت مجموعة أسكوت المحدودة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية المملوكة بالكامل من شركة “كابيتالاند”، خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لهذا العام بما مجموعه 21 جائزة مرموقة للعام الخامس على التوالي. وتصدّرت أسكوت منافسيها في مجال الشقق الفندقية بعد تلقّيها لقب “العلامة الرائدة للشقق الفندقية المزودة بالخدمات” عبر ثمانية مناطق، بما فيها الشرق الأوسط، المملكة العربية السعودية وآسيا وسنغافورة وهونغ كونغ…

ff-og-image-inserted

تألقت مجموعة أسكوت المحدودة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية المملوكة بالكامل من شركة “كابيتالاند”، خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لهذا العام بما مجموعه 21 جائزة مرموقة للعام الخامس على التوالي.

وتصدّرت أسكوت منافسيها في مجال الشقق الفندقية بعد تلقّيها لقب “العلامة الرائدة للشقق الفندقية المزودة بالخدمات” عبر ثمانية مناطق، بما فيها الشرق الأوسط، المملكة العربية السعودية وآسيا وسنغافورة وهونغ كونغ وماليزيا والفلبين وفيتنام.

وقد حصلت مجموعة أسكوت على جائزتي “العلامة الرائدة للشقق الفندقية المزودة بالخدمات في الشرق الأوسط للعام 2020″ و”العلامة الرائدة للشقق الفندقية المزودة بالخدمات في المملكة العربية السعودية للعام 2020” في حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم مؤخرًا.

كما حصدت أيضًا جائزة “الشقق الفندقية الرائدة المزوّدة بالخدمات” عن فنادقها في المملكة العربية السعودية وتركيا، عن فندقي أسكوت رافال العُليا الرياض وسمرست مسلك إسطنبول.

وعلاوة على ذلك، نالت أسكوت جائزة “أفضل علامة للشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات في الشرق الأوسط للعام 2020” في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافلر الشرق الأوسط.

ويتم التصويت للفائزين بجوائز السفر العالمية السنوية من قبل المتخصّصين في قطاع السياحة والمسافرين من رجال الأعمال والسياح من جميع أنحاء العالم، تقديرًا لأكثر العلامات تميّزًا في القطاع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً