أفضل التجارب السياحية في جزيرة نوسا ليمبونغان


أفضل التجارب السياحية في جزيرة نوسا ليمبونغان







نوسا ليمبونغان هي جزيرة صغيرة رائعة تقع على بعد 20 كم جنوب جزيرة بالي، وتتميز بجمالها وثقافتها المذهلة مع الكثير من سبل الترفيه المتنوعة، لذلك لا عجب أن يقصدها الكثير من السائحين من محبي الهدوء والاستجمام خلال رحلتهم بجزيرة بالي.. إليك أفضل التجارب السياحية في جزيرة نوسا ليمبونغان .. الوصول إلى الجزيرةأفضل التجارب السياحية في جزيرة نوسا …

نوسا ليمبونغان هي جزيرة صغيرة رائعة تقع على بعد 20 كم جنوب جزيرة بالي، وتتميز بجمالها وثقافتها المذهلة مع الكثير من سبل الترفيه المتنوعة، لذلك لا عجب أن يقصدها الكثير من السائحين من محبي الهدوء والاستجمام خلال رحلتهم بجزيرة بالي.. إليك أفضل التجارب السياحية في جزيرة نوسا ليمبونغان ..

الوصول إلى الجزيرة

أفضل طريقة للذهاب من بالي إلى نوسا ليمبونغان ستكون عبر القوارب السريعة التابعة للشركات، والتي تأخذك في رحلة مدتها 30 دقيقة إلى شواطئ جونجوت باتو المميزة بتلك الجزيرة الساحرة.

هذه القوارب السريعة توفر جداول زمنية أكثر تنوعًا من العبّارة العامة، التي تغادر مرة واحدة فقط يوميًا الساعة 10 صباحًا.

أفضل التجارب السياحية في جزيرة نوسا ليمبونغان

زيارة الشواطئ الساحرة

تعد شواطئ قرية جونجوت باتو أشهر الشواطئ في نوسا ليمبونغان، وتقع في الشمال الغربي من الجزيرة، حيث يمكنك أن تجد أكثر الفنادق والمطاعم الرخيصة، مع فرص الاستمتاع بغروب الشمس المذهل.

كما يعد مشروم باي خليج جميل يقع في جنوب غرب قرية جونجوت باتو، ويتمتع بمجموعة متنوعة من الشواطىء ذات الرمال البيضاء المذهلة، وفرص الاسترخاء التي لا تقارن.

اكتشف المنحدرات المذهلة

mushroom bay, nusa lembongan things to do, things to do in nusa lembongan, best things to do in nusa lembongan, things to do in nusa lembongan island, top things to do in nusa lembongan, nusa lembongan, nusa lembongan bali, mahagiri resort nusa lembongan

كما هو الحال في بالي، فإن ساحل نوسا ليمبونغان به منحدرات مذهلة ومناطق متنوعة لركوب الأمواج، وبالفعل تمنحك منحدرات جزر نوسا الفرصة لالتقاط بعض من أفضل الصور الفوتوغرافية في منطقة جنوب شرق آسيا بأكملها.

ورغم ذلك، يجب أن تعلم أن منحدرات ليمبونغان يمكن أن تكون شديدة الانحدار وخطيرة في بعض الأماكن، لذا تأكد من قضاء وقتك بالقرب من الحافة، ولا تحاول التقاط صور شخصية خطيرة .

ركوب الأمواج والغوص

أفضل التجارب السياحية في جزيرة نوسا ليمبونغان

هناك العديد من مدارس ركوب الأمواج في الجزيرة، والتي تقدم خدماتها للجميع من المبتدئين والمهرة، ما يعني فرص عدة للاستمتاع لجميع زائري الجزيرة.

إلى جانب ذلك، يوجد العديد من أماكن الغوص ومراكز الغوص في ليمبونجان، والتي يقع معظمها في جونجوت باتو، حيث يمكنك الاشتراك في جولة ممتعة.

ويبقى الخيار المثالي للكثير من الزائرين هو حجز قارب ليوم كامل وزيارة أماكن الغوص ليس فقط لنوسا ليمبونغان ولكن أيضًا للجزر المجاورة (نوسا سينينغان ونوسا بينيدا).

الغطس وسط المشاهد الساحرة

أفضل التجارب السياحية في جزيرة نوسا ليمبونغان

يعد الغطس أحد أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في تلك الجزيرة الساحرة، فكما تضم بالي بعضًا من أفضل مواقع الغطس في العالم، تمتلك نوسا ليمبونغان نصيبها العادل من هذه المواقع الممتعة، بما في ذلك مانتا بوينت، وكريستال باي.

وليس من الضروري أن تكون غواصًا متمرسًا للاستمتاع بالعالم تحت الماء حول هذه الجزر، حيث يمكنك ببساطة الغوص بقناع، وتكلفة استئجار القناع حوالي 3-5 دولارات في اليوم.

زيارة نوسا سينينغان

ترتبط جزيرة نوسا سينينغان بنوسا ليمبونغان عبر جسر معلق صغير، ولذا فيمكنك زيارتها بسهولة، لاسيما أن سينيغان هي واحدة من جزر نوسا الثلاث الرائعة التي يجب عليك زيارتها، لما توفره من مشاهد خلابة وأماكن ممتعة.

اكتشف غابات المنغروف

يتمتع الساحل الشمالي الغربي بأكمله لجزيرة نوسا ليمبونغان بأشجار المانغروف، التي تشكل نظام بيئي خاص للجزيرة، فإلى جانب دور تلك الأشجار في حماية الجزيرة من التيارات والأمواج، فهي بمثابة موطن لمئات الأنواع من الحيوانات والطيور الفريدة.

هل تود الإقامة في الجزيرة .. هنا حجز فنادق نوسا ليمبونجان عبر بوكينج

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً