أفكار لاستقبال الزوج من السفر

أفكار لاستقبال الزوج من السفر

استقبال الزوجة لزوجها عند عودته للمنزل، أو بعد عودته إليها من السفر، حيث هذا الاهتمام بالاستقبال يضفي نكهة رومانسية على علاقتهم، ويعمل على توطيدها، وبحسب الدكتور مدحت عبد الهادي خبير العلاقات الزوجية فإن الحفاظ على زواج سعيد وصحيّ يتطلب الاهتمام والعناية. إدخال بعض المفاجآت على حياتك الزوجية يزيدها متعةّ ومتانة؛ فإذا كان زوجك مسافراً في رحلة عمل طويلة أو قصيرة، …

استقبال الزوجة لزوجها عند عودته للمنزل، أو بعد عودته إليها من السفر، حيث هذا الاهتمام بالاستقبال يضفي نكهة رومانسية على علاقتهم، ويعمل على توطيدها، وبحسب الدكتور مدحت عبد الهادي خبير العلاقات الزوجية فإن الحفاظ على زواج سعيد وصحيّ يتطلب الاهتمام والعناية. إدخال بعض المفاجآت على حياتك الزوجية يزيدها متعةّ ومتانة؛ فإذا كان زوجك مسافراً في رحلة عمل طويلة أو قصيرة، وأنت تنتظرين عودته بفارغ الصبر فإليك هذه النصائح.

استقبال الزوج المسافر

استقبال الزوج عند عودته من السفر
استقبال الزوج عند عودته من السفر

أولاً

من المهم لدى عودة الزوج إلى المنزل أن تكوني بانتظاره على باب الدخول، لا أن تتركيه يدخل وحده في حين تنهمكين في العمل في إحدى غرف المنزل. ثم خذي منه ما يحمله بين يديه، سواء أكانت حقيبة العمل، أو السفر، أو بعض الأغراض والحاجيات التي اشتراها في طريق عودته إلى المنزل.

ثانياً

لا بد أن يكون زوجك عائداً والتعب بادٍ على وجهه؛ لذا الطريقة الأمثل لإراحته هي عبر تهيئة الحمام؛ ليستحم ويزيل عنه تعب النهار الطويل.

ثالثاً

جهزي عشاء رومانسياً في غرفة النوم، وافرشي بعض الورود الحمراء على أرضية الغرفة، وفوق السرير، وخففي الإضاءة أو استعيني بالشموع، مع وضع الموسيقى التي يحبها زوجك. وحضري عشاء من الأصناف الأحب إلى زوجك، فذلك سيسعده جداً.

رابعاً

فاجئيه ببعض التغييرات بشكلك، كأن ترتدي ملابس جديدة، أو تبدلي تسريحة شعرك أو لونه. فاهتمامك بنفسك من أجله يُشعره بمدى أهميته في نظرك، فيقدر كل ما تقومين به.
احرصي على تغيير اللوك الخاص بك من خلال الحصول على تسريحة أو قصّة شعر مميّزة، كما يمكنك اعتماد لون جديد وملفت لشعرك، ولا تترددي كذلك في التأنّق وتطبيق مكياج ساحر. ستفرح هذه الخطوة حتماً زوجك وتزيد من لهفته إليك كما ستظهر له مدى أهميّته بالنسبة لك ومكانته الخاصّة عندك.

استغلي الفرصة وفاجئيه بهدية
استغلي الفرصة وفاجئيه بهدية

خامساً

إذا مرّ وقتٌ طويل ولم تشتر لزوجك هدية، استغلي الفرصة وفاجئيه بهدية، ولو كانت بسيطة، خلال استقباله. يمكنك أن تختاري له قميصاً أعجبه، أو أحد الأمور التي يحتاجها ولكن لم يشترها بعد. وغلفيها جيداً وضعيها على السرير في الغرفة كي يلاحظها فور دخوله إلى الغرفة.
ننصح كذلك بإضفاء لمسات جديدة ومميّزة إلى ديكور منزلك مع توزيع الورود بطريقة مميّزة في أرجاء البيت ما سيعجب زوجك حتماً عند عودته من السفر. وسيلمس شريكك مدى اهتمامك بمنزلكما الزوجي وسيشعر بالحماسة حتماً للاستمتاع معك بديكور منزلكما الجديد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً