طيران الإمارات الأولى عالمياً في الرحلات طويلة المدى

طيران الإمارات الأولى عالمياً في الرحلات طويلة المدى







حازت طيران الإمارات على لقب شركة الطيران الأولى في العالم للرحلات طويلة المدى في قوائم جوائز السفر العالمية 2020، والتي نظمتها صحيفتا التايمز والصندي تايمز مؤخراً. وقد كشفت الصحيفتان البريطانيتان عن وجهات العطلات وشركات الطيران وشركات السفر المفضلة لدى قرائهما، حيث حلت شركة الخطوط الجوية البريطانية في المرتبة الثانية والسنغافورية في الثالثة. وفي قائمة أفضل المدن حلت كل من…

ff-og-image-inserted

حازت طيران الإمارات على لقب شركة الطيران الأولى في العالم للرحلات طويلة المدى في قوائم جوائز السفر العالمية 2020، والتي نظمتها صحيفتا التايمز والصندي تايمز مؤخراً.

وقد كشفت الصحيفتان البريطانيتان عن وجهات العطلات وشركات الطيران وشركات السفر المفضلة لدى قرائهما، حيث حلت شركة الخطوط الجوية البريطانية في المرتبة الثانية والسنغافورية في الثالثة.

وفي قائمة أفضل المدن حلت كل من لندن وروما وفينيسيا في المراكز الثلاثة الأولى، في حين فازت في المراكز الثلاثة الأولى كل من إيطاليا ونيوزلندا وكرواتيا في قائمة أفضل الدول.

وقال التقرير: “كان هذا العام مروعاً لصناعة السفر، حيث تسبب الوباء في منع شركات الطيران من العمل وأغلق قارات بأكملها، لكن الشغف بالسفر بين القراء لا يزال ثابتاً، حيث تم الإدلاء بأكثر من 330،000 صوت على مدار الأشهر الثلاثة الماضية من قبل أولئك الذين يتطلعون للاحتفال بأفضل ما في هذه الصناعة”.

وتابع: “قد بذلت صحيفتا التايمز وصندي تايمز قصارى جهودهما لإعلام القراء وإلهامهم، ولإبقائهم على اطلاع على الأحداث سريعة التغير، وقدمت أخبار اللقاح دفعة ولو متأخرة للصناعة، ويحدو الجميع الأمل والإيمان بأن بعض مظاهر الحياة الطبيعية يمكن أن تعود في عام 2021 بعد الأحداث الكارثية في الأشهر التسعة الماضية، ويمكننا جميعاً السفر مرة أخرى”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً