سالم ربيع: الوصل خسر بأخطاء لا دخل فيها للمدرب

سالم ربيع: الوصل خسر بأخطاء لا دخل فيها للمدرب







لفت الوطني سالم ربيع مدرب فريق الوصل الأول لكرة القدم، إلى أن فريقه خسر مباراته بهدفين لهدف أمام ضيفه العين اليوم الجمعة ضمن الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، نتيجة أخطاء فردية فادحة لا دخل فيها للمدرب، مباركا للعين فوزه الثمين. “ممتاز جدا” وأشار ربيع إلى أن الوصل قدم أداء وصفه بـ “الممتاز جدا” في الشوط الأول من المباراة، و”كان” …

لفت الوطني سالم ربيع مدرب فريق الوصل الأول لكرة القدم، إلى أن فريقه خسر مباراته بهدفين لهدف أمام ضيفه العين اليوم الجمعة ضمن الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، نتيجة أخطاء فردية فادحة لا دخل فيها للمدرب، مباركا للعين فوزه الثمين.

“ممتاز جدا”

وأشار ربيع إلى أن الوصل قدم أداء وصفه بـ “الممتاز جدا” في الشوط الأول من المباراة، و”كان” بإمكانه إنهاء المباراة لمصلحته لو لا اضاعته فرصا عدة سانحة للتسجيل في شباك المنافس نتيجة عدم التركيز المطلوب.

نقطة تحول

ونوه ربيع الى أن هدف التعادل للعين شكل نقطة تحول أولى في مسار المباراة، مشددا على أن طرد مدافع الوصل سالم العزيزي في الدقيقة 54 من زمن المباراة، مثل نقطة التحول الأكبر في مجمل مسار المباراة، منوها إلى أن فريقه لا يستحق الخسارة في ضوء الأداء الذي قدمه، تحديدا في الشوط الأول.

أخطاء فردية

واعترف سالم ربيع بارتكاب فريق الوصل أخطاء فردية مكلفة جدا، مشددا على أن لا دخل للمدرب في مثل تلك الأخطاء، خصوصا الخطأ “غير المسؤول” الذي نتج عنه احتساب ركلة جزاء على الوصل، معللا تغييراته التي أجراها بضرورة تنظيم لعب فريقه دفاعيا في ظل النقص العددي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً