3 طرق غير مسبوقة لحرق السعرات الحرارية الزائدة!

3 طرق غير مسبوقة لحرق السعرات الحرارية الزائدة!







إذا تحدثنا عن التخسيس والتخلص من السعرات الحرارية الزائدة لا شك أن الطريقة الوحيدة التي تتبادر لذهنك هي الريجيم أو مشروبات حرق الدهون. لكننا نقدم لك في مقال اليوم بعض الأنشطة الغير مسبوقة والتي لها أيضا نفس التأثير على حرق الدهون الزائدة! التنظيف باستعمال المكنسة الكهربائية هل أنت ضمن التفكير السائد بأن المكنسة الكهربائية تجعل من تنظيف الغبار أمرا أكثر …

إذا تحدثنا عن التخسيس والتخلص من السعرات الحرارية الزائدة لا شك أن الطريقة الوحيدة التي تتبادر لذهنك هي الريجيم أو مشروبات حرق الدهون.

لكننا نقدم لك في مقال اليوم بعض الأنشطة الغير مسبوقة والتي لها أيضا نفس التأثير على حرق الدهون الزائدة!

التنظيف باستعمال المكنسة الكهربائية

هل أنت ضمن التفكير السائد بأن المكنسة الكهربائية تجعل من تنظيف الغبار أمرا أكثر سهولة وراحة؟

في حقيقة الأمر تشغيل المكنسة الكهربائية يساعد في تحريك العديد من الأجزاء في الجسم مثل الذراعين، الكتفين، أسفل الظهر والأرداف.

يمكنك التخلص من بعض السعرات الحرارية الزائدة استخدام المكنسة الكهربائية والتحرك بنشاط.

التفكير

يحتاج الدماغ للجلوكوز (السكريات) للقيام بالنشاط الذهني كالتفكير، القراءة والتحليل مما يساعد في التخلص من نسبة السكري الزائدة في الدم ناهيك عن حرق السعرات الحرارية بما يقارب 35 حريرة في اليوم.

يمكنك القيام ببعض الأنشطة الذهنية والعمل المكتبي أو حتى لعب الشطرنج للحفاظ على رشاقتك.

الرقص

alt

ينصح عادة بممارسة الأنشطة الرياضية أو على الأقل المشي لمدة نصف ساعة للتخلص من السكريات والدهون الزائدة، لكن قد لا تملك الكثير من السيدات الوقت للذهاب إلى الجيم لذلك يمكن الاعتماد على الرقص!

يساعد الرقص على اختلاف أنواعه على حرق عدد لا بأس به من السعرات الحرارية بما يناهز 219 حريرة مع ضرورة تحريك كامل الجسم وليس جزء معين فقط.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً