تحديث في خرائط غوغل يجنبك الأماكن المزدحمة

تحديث في خرائط غوغل يجنبك الأماكن المزدحمة







أعلنت خرائط غوغل عن تحديث جديد مصمم لمساعدتك على السفر أثناء أزمة فيروس كورونا بأمان قدر الإمكان، من خلال تجنب عربات القطار والمترو والحافلات والطرق المزدحمة. أحدثت خرائط غوغل عددًا من التعديلات والتحديثات للمساعدة في تزويد المسافرين بأكبر قدر ممكن من المعلومات للبقاء في أمان أثناء أزمة فيروس كورونا. في الشهر الماضي فقط، سهّلت الشركة الوصول إلى التحديثات لمساعدة المستخدمين…




تعبيرية


أعلنت خرائط غوغل عن تحديث جديد مصمم لمساعدتك على السفر أثناء أزمة فيروس كورونا بأمان قدر الإمكان، من خلال تجنب عربات القطار والمترو والحافلات والطرق المزدحمة.

أحدثت خرائط غوغل عددًا من التعديلات والتحديثات للمساعدة في تزويد المسافرين بأكبر قدر ممكن من المعلومات للبقاء في أمان أثناء أزمة فيروس كورونا.

في الشهر الماضي فقط، سهّلت الشركة الوصول إلى التحديثات لمساعدة المستخدمين على تجاوز المناطق المزدحمة. والآن، أقدمت غوغل على خطوة أخرى من خلال توفير معلومات مباشرة حول مدى ازدحام وسائط النقل العامة.

كما تم الكشف عن تطبيق خرائط غوغل لنظامي التشغيل أندرويد وiOS، والذي سيظهر مدى ازدحام الحافلات والقطارات وخطوط مترو الأنفاق حول العالم. ومن المفترض أن يساعد هذا التحديث المستخدمين في التخطيط لرحلاتهم في الأوقات التي لا تشهد فيها وسائط النقل ازدحاماً.

هذه الميزة الجديدة السهلة، ليست هي الطريقة الوحيدة التي تساعد بها خرائط غوغل في الحفاظ على سلامة الأشخاص أثناء السفر، ففي سبتمبر الماضي، أطلقت خرائط غوغل طريقة جديدة توفر معلومات مهمة عن كورونا لجميع الدول البالغ عددها 220 دولة التي تدعمها الخدمة.

وفي الأسابيع القليلة المقبلة، ستعمل غوغل على تعزيز هذه الميزة بشكل أكبر عن طريق إضافة المزيد من المعلومات مثل حالات كورونا المكتشفة في جميع الأوقات لكل منطقة.

إضافة إلى ما سبق من المتوقع أن تطلق خرائط غوغل في العديد من البلدان مثل الولايات المتحدة وكندا وألمانيا، ميزة تتبع طلبات الشراء والتوصيل إلى المنزل التي تمكن المستخدمين من التعرف على توقيت وصول طلباتهم بشكل دقيق، وفق ما نقلت صحيفة إكسبرس البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً