آخر الأخبار العاجلة

مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد السعودية.. المديرية العامة للجوازات تمنع السفر إلى 16 دولة رئيس الدولة يتلقى التعازي في فقيد الإمارات من عبد الحميد الدبيبة وخليفة حفتر نيويورك تسجل أول حالة إصابة بـ جدري القرود مواجهة مع الهدر.. الأمن المائي أولوية باستراتيجيات ملحّة

image

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش بقصره وفد الاتفاق الإبراهيمي من القادة ورجال الأعمال الإنجيليين الذي يقوم بزيارة إلى الدولة.

ورحب معاليه بالوفد الزائر برئاسة جويل روزنبرغ مؤسس Near East Media وتبادل معهم الأحاديث حول أهمية البناء على ما حققه الاتفاق الإبراهيمي من إنجازات والعمل على نشر قيم السلام والتسامح والتآخي والتضامن الإنساني بين بني البشر لخير الإنسانية وخدمة السلام العالمي.

وأكد معاليه: أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تدعم الجهود العالمية الرامية إلى تعزيز قيم الأخوة الإنسانية والتضامن العالمي ونشر مبادئ السلام والإخاء على مستوى العالم.

وقال معاليه: إن دولة الإمارات تأسست على قيم ومبادئ راسخة تتخذ من التسامح والحوار والتعايش وقبول الآخر منهجاً وسبيلاً للتواصل والتعاون الدولي المشترك لتحقيق الاستقرار والسلام العالمي والذي يتجلى في احتضان مجتمع الإمارات لأكثر من 200 جنسية تعيش في تناغم وتآلف وتنعم بالحياة الكريمة والاحترام تحت مظلة الأخوة الإنسانية.

وأشار معاليه إلى أن الإمارات دولة سلام وتسامح وتعايش وإنسانية وجميعها مبادئ راسخة تشكل جوهر مسيرة الإمارات الحضارية والإنسانية والتي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وسارت على نهجه القيادة الرشيدة بهدف صون كرامة الإنسان ونشر قيم المحبة والتآزر والتضامن حتى باتت سمات أصيلة تميز مجتمع الإمارات.

ومن جانبه قال جويل روزنبرغ إن دولة الإمارات تقدم للعالم نموذجاً استثنائياً في تعزيز قيم الاعتدال والتعايش السلمي لأبناء مختلف الطوائف الدينية والجنسيات الأخرى الذين ينعمون بالعيش الكريم والآمن على أرضها الطيبة.

وأشاد جويل روزنبرغ ووفد الاتفاق الإبراهيمي بجهود الإمارات الرائدة عالمياً في تعزيز الحوار وترسيخ قيم الاعتدال والتعايش السلمي بين شعوب العالم معرباً عن فخره بالإنجازات الحضارية التي حققتها الإمارات في المجالات كافة حتى أصبحت نموذجاً رائداً يشار إليه بالبنان.. متمنياً المزيد من التقدم والازدهار لدولة الإمارات وشعبها الكريم لخدمة الإنسانية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-27-1.4423029

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single