“الدار العقارية” تطلق مشروع “نويا” في جزيرة ياس بـ 940 مليون درهم

“الدار العقارية” تطلق مشروع “نويا” في جزيرة ياس بـ 940 مليون درهم







أطلقت شركة الدار العقارية “الدار”، اليوم الخميس، مشروع “نويا” السكني بتكلفة إجمالية تبلغ 940 مليون درهم في منطقة استثمارية على جزيرة ياس، وجميع وحداته متاحة للتملك الحر لجميع الجنسيات. ويقع “نويا” على مقربة من مشروع الدار المتميز “ياس إيكرز”، ويتيح لساكنيه فرصة الجمع بين تجربة العيش الفاخرة على جزيرة ياس – الوجهة الأولى للاستجمام والترفيه في العاصمة – وسهولة الوصول …




alt


أطلقت شركة الدار العقارية “الدار”، اليوم الخميس، مشروع “نويا” السكني بتكلفة إجمالية تبلغ 940 مليون درهم في منطقة استثمارية على جزيرة ياس، وجميع وحداته متاحة للتملك الحر لجميع الجنسيات.

ويقع “نويا” على مقربة من مشروع الدار المتميز “ياس إيكرز”، ويتيح لساكنيه فرصة الجمع بين تجربة العيش الفاخرة على جزيرة ياس – الوجهة الأولى للاستجمام والترفيه في العاصمة – وسهولة الوصول إلى قلب مدينة أبوظبي.
ويضم مشروع “نويا” 510 وحدات سكنية، ومنازل تاون هاوس، ويمكن للمشترين الاستفادة من خطة دفع ميسرة بنسبة 35/65، علماً أن بيع الوحدات سيبدأ يوم الأحد المقبل.
وتشمل كل وحدة سكنية مساحة خارجية خاصة بها، ويوفر المشروع مجموعة متنوعة من المرافق مثل الحدائق المجتمعية، والمنشآت الرياضية، ومسبح يضم أقساماً مخصصة للبالغين والأطفال، ومنطقة للألعاب المائية، ونادٍ رياضي، وغرفة متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى قربه من المدارس، وملاعب الغولف، ووجهات التسوق والترفيه، والمتنزهات الفريدة في جزيرة ياس.
ومن المقرر أن تنطلق الأعمال الإنشائية لمشروع “نويا” في الربع الثاني من عام 2021، على أن يتم تسليم الوحدات في الربع الثاني 2023.
وتعتبر جزيرة ياس وجهة رائدة للاستجمام والترفيه في المنطقة مع احتضانها ملعب ياس لينكس أبوظبي للغولف، وياس مول، وعالم فيراري أبوظبي، وكلايم، وميدان دو، وشاطئ ياس، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر برذرز، كما تضم هذه الوجهة السياحية الفريدة مجتمعات سكنية نابضة بالحياة، مع مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق والفنادق الفاخرة.
وستحتضن الجزيرة قريباً المقر الجديد للمنطقة الإعلامية “twofour54″، الذي سيعمل فيه حوالي 10 آلاف شخص، وتشمل المشاريع السكنية الرائدة في جزيرة ياس مجمعات “أنسام”، و”مايان”، و”ويست ياس”، و”ياس إيكرز”، وجميعها توفر معايير رفيعة للعيش وسط محيط جذاب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً