وزارة المالية: الإمارات تعمل على تطوير شبكة شاملة للمعاهدات الضريبية

وزارة المالية: الإمارات تعمل على تطوير شبكة شاملة للمعاهدات الضريبية







نظمت وزارة المالية ندوة افتراضية بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD تحت عنوان “الاتفاقيات الضريبية والتحويل السعري”. وناقشت الندوة التي أقيمت بين 16و 18 نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري عدداً من التطورات الرئيسية المتعلقة بموضوع الضرائب الدولية.وقال وكيل وزارة المالية الإماراتية يونس حاجي الخوري، إن “دولة الإمارات تعمل على تطوير شبكة شاملة للمعاهدات الضريبية لتعزز بدورها من …




alt


نظمت وزارة المالية ندوة افتراضية بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD تحت عنوان “الاتفاقيات الضريبية والتحويل السعري”.

وناقشت الندوة التي أقيمت بين 16و 18 نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري عدداً من التطورات الرئيسية المتعلقة بموضوع الضرائب الدولية.

وقال وكيل وزارة المالية الإماراتية يونس حاجي الخوري، إن “دولة الإمارات تعمل على تطوير شبكة شاملة للمعاهدات الضريبية لتعزز بدورها من مكانة الدولة مركزاً عالمياً رائداً في القطاعين التجاري والمالي، الأمر الذي من شأنه أن يزيد فاعلية الدولة في مجالات تبادل المعلومات الضريبية وتوفير الإجابات الشاملة لشركائها في المعاهدات الضريبية”.

وأكد يونس حاجي الخوري أهمية الدور الذي تقدمه مثل هذه الندوات في تطوير البيئة الضريبية والتوعية بآخر المستجدات لتحقيق المزيد من التقدم لاستقرار القواعد الضريبية الدولية، حيث أسهمت رقمنه الاقتصاد في ظهور تحديات جديدة الأمر الذي يتطلب استجابة عالمية موحدة لمعالجة تلك التحديات الضريبية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً