كرايسلر تضيف محركاً أقوى إلى السيارة جيب رانغلر

كرايسلر تضيف محركاً أقوى إلى السيارة جيب رانغلر







قررت شركة صناعة السيارات الإيطالية الأمريكية فيات كرايسلر إضافة المزيد من القوة والإمكانيات إلى سيارتها رانغلر من سيارات الطرق الوعرة جيب. وذكر موقع أوتو ديلي نيوز المتخصص في السيارات، أن”رانغلر روبيكون 392 ستعمل بمحرك بـ 8 صمامات وسعته 392 بوصة بقوة 470 حصانا وعزم شدته 470 رطلاً لكل قدم مكعب، ويمكن للسيارة الوصول إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة في 4.5 ثوان، وهو …




رانغلر الجديدة روبيكون 392 (تويتر)


قررت شركة صناعة السيارات الإيطالية الأمريكية فيات كرايسلر إضافة المزيد من القوة والإمكانيات إلى سيارتها رانغلر من سيارات الطرق الوعرة جيب.

وذكر موقع أوتو ديلي نيوز المتخصص في السيارات، أن”رانغلر روبيكون 392 ستعمل بمحرك بـ 8 صمامات وسعته 392 بوصة بقوة 470 حصانا وعزم شدته 470 رطلاً لكل قدم مكعب، ويمكن للسيارة الوصول إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة في 4.5 ثوان، وهو معدل تسارع يزيد 40% عن معدل تسارع السيارة رانغلر روبيكون التي تعمل بمحرك من 6 صمامات.

وذكرت الشركة أنها لأول مرة منذ 40 عاماً تقريباً ستنج فئة من السيارة رانغلر بمحرك ذي 8 صمامات.

وكانت آخر مرة تنتج سيارة رنغلر بمحرك ذي 8 صمامات في 1981 مع رانغلر سي.جيه. وكانت قوة هذه السيارة 125 حصاناً وشدة العزم 220 رطلاً لكل قدم مكعب.

ومن المنتظر طرح السيارة الجديدة في الربع الأول من العام المقبل، بالتزامن تقريباً مع طرح برونكو من شركة فورد موتور.

ومن المقرر ان تعلن فيات كرايسلر سعر السيارة الجديدة مع اقتراب موعد طرحها في السوق.

وسنتج فئة واحدة من رانغلر روبيكون 392 بأربعة أبواب. وفي الوقت نفسه سيتوفر تصميم أبواب نصفية لإعطاء مستخدمي السيارة إحساساً بالقيادة في الهواء الطلق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً