نظام جديد للدراجات النارية يحذر من التصادم

نظام جديد للدراجات النارية يحذر من التصادم







تطور شركة Ride Vision نظاماً جديداً للتحذير من التصادم مخصص للدراجات النارية. ويعتمد النظام الجديد على مزيج من تقنية التعرف على الصور والذكاء الاصطناعي، وتشتمل التجهيزات التقنية للنظام الجديد على كاميراتين واسعتي الزاوية على الجانب الأمامي والخلفي لقائد الدراجة ومؤشرات تحذير LED على مرايا الرؤية الخلفية، ووحدة حوسبة مركزية مع خوارزميات Ride Vision الحاصلة على براءة…




alt


تطور شركة Ride Vision نظاماً جديداً للتحذير من التصادم مخصص للدراجات النارية.

ويعتمد النظام الجديد على مزيج من تقنية التعرف على الصور والذكاء الاصطناعي، وتشتمل التجهيزات التقنية للنظام الجديد على كاميراتين واسعتي الزاوية على الجانب الأمامي والخلفي لقائد الدراجة ومؤشرات تحذير LED على مرايا الرؤية الخلفية، ووحدة حوسبة مركزية مع خوارزميات Ride Vision الحاصلة على براءة اختراع.

واعتمادا على نظام المراقبة 360 درجة ينبه قائد الدراجة النارية من التصادم المحتمل أو عند قصر مسافة الأمان مع للمركبات، التي تسير في الأمام أو عند وجود أشياء في نطاق الزاوية الميتة.

ويمكن تركيب نظام التحذير الجديد في أي نوع من الدراجات النارية بغض النظر عن موديلها، عن طريق تطبيق خاص لإنشاء الاتصال مع الهاتف الذكي لقائد الدراجة النارية.

ويسجل التطبيق الرحلات ويتيح إمكانية التحليل اللاحق لبيانات الرحلة، وتخزن البيانات بشكل محلي على ذاكرة الهاتف الذكي.

وقد صمم النظام الجديد بشكل مفتوح ويمكن إضافة المزيد من الوظائف مستقبلاً، مثل التحذير من التصادم الخلفي أو سيناريوهات مختلفة لمكالمة الطوارئ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً