ليبيون يطالبون بالتحقيق في توزيع رشاوى على المشاركين في الحوار السياسي بتونس

ليبيون يطالبون بالتحقيق في توزيع رشاوى على المشاركين في الحوار السياسي بتونس







أصدر 60 عضوا مشاركاً في ملتقى الحوار السياسي الليبي، بياناً بعد إعلان الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا بالإنابة ستيفاني وليامز، الذي اعتبروه “مزاعم جادة” عن فساد واستخدام المال السياسي في الترشيح لمنصب رئيس الوزراء الليبي. وحسب موقع “218” الليبي طالب الأعضاء بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، بإجراءات تحقيق في المزاعم على أعلى درجة من…




مشاركون في ملتقى الحوار الليبي بتونس برئاسة ستيفاني وليامز (أرشيف)


أصدر 60 عضوا مشاركاً في ملتقى الحوار السياسي الليبي، بياناً بعد إعلان الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا بالإنابة ستيفاني وليامز، الذي اعتبروه “مزاعم جادة” عن فساد واستخدام المال السياسي في الترشيح لمنصب رئيس الوزراء الليبي.

وحسب موقع “218” الليبي طالب الأعضاء بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، بإجراءات تحقيق في المزاعم على أعلى درجة من الشفافية وإطلاع الشعب الليبي على نتائجه، باعتباره صاحب الحق السيادي في هذا الصدد.

كما طالبوا البعثة الأممية بتعليق عضوية من تناولتهم المزاعم الجادة المذكورة، مؤكدين أن مصداقية الحوار وجديته ومخرجاته، ومصداقية العملية السياسية، ستتوقف على جدية التحقيقات.

وتزامن ذلك مع تأكيد الباحث الليبي محمد الجارح، في مفاجأة عبر حسابه على تويتر، أنه رصد توزيع رشاوى بمبالغ ضخمة لأعضاء مشاركين في ملتقى الحوار السياسي الليبي في تونس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً