اناقة

بالصور: رسومات مناكير أظافر سهلة وأنيقة

بالصور: رسومات مناكير أظافر سهلة وأنيقة







إذا كنت سيدتي تفضلين الحصول على رسومات مناكير في المنزل سنقدم لك في مقال اليوم باقة من الموديلات التي يسهل تطبيقها في المنزل وتمنحك نتيجة مثالية وجذابة.رسومات أظافر بسيطة وسهلة رسمة أظافر بنقشة الخطوط: رسمة بسيطة لا تتطلب أي مجهود، قومي بوضع طلاء شفاف أو نيود على قاعدة الظفر ثم ارسمي خط بالطلاء الذهبي على منتصف الظفر …

إذا كنت سيدتي تفضلين الحصول على رسومات مناكير في المنزل سنقدم لك في مقال اليوم باقة من الموديلات التي يسهل تطبيقها في المنزل وتمنحك نتيجة مثالية وجذابة.

رسومات أظافر بسيطة وسهلة

رسمة أظافر بنقشة الخطوط: رسمة بسيطة لا تتطلب أي مجهود، قومي بوضع طلاء شفاف أو نيود على قاعدة الظفر ثم ارسمي خط بالطلاء الذهبي على منتصف الظفر ثم استخدمي عصا التلوين لعمل نتوءات صغيرة.

رسمة الفرانش المقلوب: كل ما عليك فعله هو وضع طلاء نيود على قادة الظفر ثم ضعي الطلاء عند أعلى الظفر تماما بنفس أسلوب الفرانش!

رسمة أظافر غرافيك: قومي بوضع طبقة من الطلاء الملون الفاتح على قاعدة الظفر ثم قومي بتقسيم الظفر بواسطة شريط إلى نصفين ثم ضعي طبقة ثانية من الطلاء الملون على أن يكون أغمق من النصف العلوي.

اتركيه لمدة 5 دقائق قبل رفع الشريط برفق ارسمي خط أسود بواسطة فرشاة رفيعة. بعد أن يجف الطلاء ضعي طبقة من الطلاء الشفاف.

رسمة أظافر باللون النيود الأسود: ضعي طبقة طلاء باللون النيود على كامل الأظافر، ارسمي مثلث صغير عند الجهة العليا بالمناكير الأسود وأضيفي بعض النقاط الصغيرة.

رسمة العين: ضعي طبقة طلاء باللون الوردي الفاتح على جميع أظافرك، اتركيه حتى يجف جيدا.

لرسم شكل العين استخدمي ستايل المناكير الفرنسي العكسي باستعمال الطلاء الأبيض، اتركيه حتى يجف ثم ارسمي محيط العين والرموش باستخدام فرشاة رفيعة باللون الأسود.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً