الهوت شوكليت بكريمة القهوة مشروب شتوي رائع سوف تدمنين هذه الطريقة

الهوت شوكليت بكريمة القهوة مشروب شتوي رائع سوف تدمنين هذه الطريقة







الهوت شوكليت بكريمة القهوة، مع حلول فصل الشتاء، نحتاج إلى تناول الكثير من المشروبات الدافئة، التي تمنح الجسم شعورًا طيبًا بالراحة والدفء، ومن أشهر المشروبات التي يقبل عليها الكثيرون، خاصة الطلاب أثناء مراجعة دروسهم في ليالي الشتاء الباردة، هو مشروب Hot Chocolate والسحلب، وسوف نقدمه بطريقة جديدة وجميلة وهي الطريقة التي سيدمنها كل من يجربها. الهوت شوكليت …

الهوت شوكليت بكريمة القهوة، مع حلول فصل الشتاء، نحتاج إلى تناول الكثير من المشروبات الدافئة، التي تمنح الجسم شعورًا طيبًا بالراحة والدفء، ومن أشهر المشروبات التي يقبل عليها الكثيرون، خاصة الطلاب أثناء مراجعة دروسهم في ليالي الشتاء الباردة، هو مشروب Hot Chocolate والسحلب، وسوف نقدمه بطريقة جديدة وجميلة وهي الطريقة التي سيدمنها كل من يجربها.

الهوت شوكليت بكريمة القهوة

الهوت شوكليت من أشهر مشروبات الشتاء الساخنة، التي تمنح الجسم دفئًا رائعًا، وطريقة إعداده وتحضيره ليست صعبة، ولا تحتاج إلى الكثير من المكونات، ولا تستغرق وقتًا طويلًا في التحضير.

مقادير تحضير الهوت شوكليت

  • كوب من الحليب السائل.
  • ملعقة صغيرة من النشا.
  • ملعقة صغيرة من الكاكاو الخام.
  • مكعب واحد من الشيكولاتة (أو ما يعادل 20 جرامًا).
  • رشة بسيطة من الفانيليا.
  • سكر حسب رغبتك.

مقادير عمل كريمة القهوة

  • 3 ملاعق كبيرة من القهوة السريعة.
  • 2 ملعقة كبيرة من السكر.
  • 3 ملاعق كبيرة من الماء.

طريقة الهوت شوكليت بالنشا وكريمة القهوة

  1. في وعاء عميق على نار هادئة، قومي بوضع الحليب، ثم أضيفي النشا والكاكاو، ثم ضعي مكعب الشوكولاتة الدارك، ثم السكر ورشة ملح ثم الفانيليا، وقلبي المكونات على البارد ثم ضعيها على النار، مع التقليب حتى الغليان وذوبان الشوكولاتة.
  2. التقليب يساعد في الحصول على قوام نصف متماسك أو نصف ثقيل، وسوف يصبح ذو لون داكن أكثر.
  3. ضعي المشروب الساخن في كاسات التقديم، ويمكنك تقديمه أو شربه سادة وسوف تحبين مذاقه، أو أضيفي إليه كريمة القهوة مثل الوصفة الحالية.
  4. في وعاء عميق ضعي 3 ملاعق من النسكافية، ثم أضيفي السكر، ثم ضعي ماء دافيء عليهم، واضربيهم جيدًا بالمضرب اليدوي.
  5. استمري في التقليب حتى تحصلين على قوام أشبه بالكريمة، ولونها فاتح.
  6. احصلي على ملعقة من الكريمة وضعيها على وجه الهوت شوكليت، ويمكنك إضافة قطع بسيطة من الشوكولاتة المجروشة، أو يمكنك تزيينها بالمارشميللو، إذا كنت تحبينه أو حتى تضعين على الوجه قليلًا من المكسرات المجروشة حسب رغبتك. وهي تشبه طريقة مشروبات الكافيهات الدافئة، وبتلك الطريقة تكونين قد انتهيت من عمل الهوت شوكليت بكريمة القهوة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. طريقة فطائر المقلاة السريعة بدون خميرة أو فرن والطعم رهيب
  2. طريقة عجينة بيتزا الخلاط السريعة طعم رائع وتجهيز في 5 دقائق

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً