طريقه عمل المارينج في المنزل بمكونات سهله وبسيطة

طريقه عمل المارينج في المنزل بمكونات سهله وبسيطة







طريقة عمل المارينج في المنزل بمكونات سهله وبسيطه، حلوى المارينج من أكثر الحلوة المشهورة في العديد من الدول مثل إيطاليا وسويسرا ويتم تجهيزها مكونات بسيطه ولها مذاق رائع ولذيذ، حيث يمكنك تجهيزها لأطفالك وعائلتك بذاق شهي ومميز في المنزل، لهذا سوف نقوم من خلال مقال اليوم بمعرفة خطوات تحضير المارينج في المنزل بطريقة شهية ولذيذة. طريقة عمل…

طريقة عمل المارينج في المنزل بمكونات سهله وبسيطه، حلوى المارينج من أكثر الحلوة المشهورة في العديد من الدول مثل إيطاليا وسويسرا ويتم تجهيزها مكونات بسيطه ولها مذاق رائع ولذيذ، حيث يمكنك تجهيزها لأطفالك وعائلتك بذاق شهي ومميز في المنزل، لهذا سوف نقوم من خلال مقال اليوم بمعرفة خطوات تحضير المارينج في المنزل بطريقة شهية ولذيذة.

طريقة عمل المارينج

المكونات، 4 حبات البيض وربع كوب من السكر المطحون.

خطوات تجهيز المارينج

في الخطوة الأولى يجب تسخين الفرن قبل تجهيز المارينج بعد ذلك تم تجهيز الصينية الخاصة بالمارينج ووضع فيها الزبدة أو يمكن إضافة ورق الزبدة بعد ذلك يتم تجهيز وعاء متوسط وأضافة فيه بياض البيض ويتم خفقة بالمضرب الكهربائي أو اليدوي حتى يصبح متجانس قليلاً بعد ذلك يتم وضع السكر بشكل تدريجي مع الاستمرار في الخفق جيداً.

بعد ذلك نقوم بوضع هذا الخليط في الكيس والبدء في تشكيل العديد من الأشكال المميزة ووضعها في الصينية بعد ذلك يتم وضعها في الفرن على نار متوسطه حتى ينضج وعدم إغلاق باب الفرن بشكل كامل يفضل وضع ملعقة خشبية عند فتحة الباب للتهوية بعد ذلك يتم ترك المارينج لمدة ساعات على نار هادئة حتى ينضج ويصبح متماسك ولكن يجب متابعته بشكل دائم.

بعد ذلك يتم إخراجه من الفرن وضع في طبق التقديم حتى يبرد وبعد ذلك يتم حفظه في وعاء محكم ونظيف وبعد ذلك يتم تناوله وبالهناء والشفاء.

خطوات نجاح المارينج

يفضل استخدام البيض القديم الموجود في الثلاجة حتى يصبح أكثر لزوجه ويجب أن يكون البيض بدرجة حرارة الغرفة ويتم فصل الصفار عن البياض ويترك البياض لفترة جيدة بعد فصل الصفار عنه.

قد يهمك أيضاً :-

  1. طريقة عمل البسبوسة الملكية بطريقة شهية ولذيذة
  2. طريقة عمل البوريك التركي والبطاطا في المنزل

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً