طريقة عمل سمك فيليه بالصوص بطريقة شهية ولذيذة

طريقة عمل سمك فيليه بالصوص بطريقة شهية ولذيذة







طريقة عمل سمك فيليه بالصوص بطريقة شهية ولذيذة، يعتبر السمك من أكثر الأكلات التي يحب تناولها الكثير من الأشخاص ويتم تجهيزها بطرق مختلفة ومتنوعة ويمكن أيضا تجهيز سمك الفيليه في المنزل، واضافة عليه الصوص المتنوع مثل صوص الفطر وصوص الليمون، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل سمك فيليه بصوص الفطر. طريقة عمل سمك فيليه المكونات، …

طريقة عمل سمك فيليه بالصوص بطريقة شهية ولذيذة، يعتبر السمك من أكثر الأكلات التي يحب تناولها الكثير من الأشخاص ويتم تجهيزها بطرق مختلفة ومتنوعة ويمكن أيضا تجهيز سمك الفيليه في المنزل، واضافة عليه الصوص المتنوع مثل صوص الفطر وصوص الليمون، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل سمك فيليه بصوص الفطر.

طريقة عمل سمك فيليه

المكونات، ملعقتين من الزبدة وكوب نصف من الفطر وبصل مفرومة وملعقتين من الدقيق وثلاث فصوص من الثوم ونصف ملعقة من الملح ونصف ملعقة من الفلفل الأبيض وكوب حليب وملعقة من أوراق الزعتر ونصف كوب من القشطه وملعقتين من عصير الليمون وملعقة من قشر الليمون وكمية مناسبة من السمك الفيلية.

خطوات تجهيز سمك فيليه

يتم تسخين الفرن قبل تجهيز السمك بعد ذلك يتم تجهيز خبز الزجاجي وضعي في القليل من الزيت بعد ذلك يتم تجهيز وعاء وإضافته على النار ويوضع في الزبدة بعد ذلك يتم وضع الفطر وتقليب لمدة ثلاث دقائق. واضافة بعد ذلك الثوم والبصل وتقلب المكونات مع بعضها على نار هادئة وبعد أن ينضج بعد مرور 10 دقائق يتم وضع الدقيق والملح والفلفل والزعتر وتقلب المكونات مع بعضها لمدة دقيقتين على الجانبين بعد ذلك يتم وضع القشطة الحامضة والحليب وتقلب المكونات مع بعضها حتى تصبح الصلصة سميكة.

في الخطوة التالية يتم رفع الوعاء من على النار ويوضع في عصير الليمون وقشر الليمون ثم يتم تجهيز الصحن الزجاجي المدهون بالزبدة ونضع فيه شرائح اللحم بجانبها الخبز ثم يتم أضافة عليه الصلصة ويتم وضع السمك في الفرن لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك يتم وضع في أطباق التقديم وتناوله.

قد يهمك أيضاً :-

  1. خطوات تحضير المش بطريقة سهله في المنزل
  2. طريقة عمل ورق البسطيلة بشكل صحيح وبطريقة مميزة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً