اناقة

خلطات النشا وزيت الزيتون لتبييض الرقبة وشد الترهلات

خلطات النشا وزيت الزيتون لتبييض الرقبة وشد الترهلات







احسان علوه الأربعاء,18 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 18:53 خلطات النشا وزيت الزيتون لتبييض الرقبة وشد الترهلات. تلجأ العديد من النساء للخلطات الطبيعية لعلاج مشاكلهن الجمالية ومن بينها مشكلة التصبغات الداكنة على العنق وظهور الترهل في جلده بسبب عوامل متعددة بينها التعرض لتأثيرات الشمس المؤذية، لكن يمكن تخفيف هذه المشكلة والتخلص منها عبر خلطات النشا وزيت الزيتون لتبييض العنق…

احسان علوه

الأربعاء,18 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 18:53

خلطات النشا وزيت الزيتون لتبييض الرقبة وشد الترهلات. تلجأ العديد من النساء للخلطات الطبيعية لعلاج مشاكلهن الجمالية ومن بينها مشكلة التصبغات الداكنة على العنق وظهور الترهل في جلده بسبب عوامل متعددة بينها التعرض لتأثيرات الشمس المؤذية، لكن يمكن تخفيف هذه المشكلة والتخلص منها عبر خلطات النشا وزيت الزيتون لتبييض العنق وشد الترهلات.

خلطات النشا وزيت الزيتون لتبييض الرقبة وشد الترهلات

  • فوائد خلطات النشا وزيت الزيتون
  • طريقة تطبيق خلطات النشا وزيت الزيتون

فوائد خلطات النشا وزيت الزيتون

  • تعمل هذه الخلطات على تفتيح لون العنق ومنحه اللون الموحد.
  • تساعد في ازالة التصبغات الداكنة والبقع البنية الناتجة عن اشعة الشمس او التقدم في العمر.

alt

  • تشد الجلد المترهل للعنق وتجعله يبدو بمظهر أكثر شباباُ.
  • ترطب العنق وتحارب جفاف الجلد لغنى زيت الزيتون بمواد مرطبة.

طريقة تطبيق خلطات النشا وزيت الزيتون لتبييض الرقبة وشد الترهلات

العنق يعتبر الجزء المكمل من جمال وجهك ويتوجب عليك إيلاء العناية به كما وجهك لتبدين دائما بمظهر شبابي ونضر. ومن الرائع بأن تستخدمي خلطات النشا وزيت الزيتون لتبيض العنق وتفتيح لونه وازالة التصبغات الجلدية الى جانب شد ترهله. ويمكنك تطبيق هذه الخلطات بطرق متعددة.

تحتاجين في الخلطة الأولى الى ملعقة طعام كبيرة من النشا، ملعقة من زيت الزيتون، بضع نقاط من الليمون الطازج. امزجي الخلطة مع بعضها جيدا الى أن تحصلي على قوام متجانس كالكريم. نظفي بشرتك بالتونر أولا ثم بالماء البارد، بعدها وزعي الماسك على كامل العنق وانتظري لحوالي 20 دقيقة قبل ازالته بالماء والصابون. كرري الخلطة أكثر من مرة في الأسبوع لتحصلين على نتائج مبهرة.

أضيفي في الطريقة الثانية ملعقة عسل الى محتويات الخلطة الأولى واتبعي نفس التعليمات المذكورة، وواظبي عليها 3 مرات في الأسبوع الى ان تحصلي تدريجيا على نتائج رائعة تتمثل بمظهر عنق مشدود ونضر وخال من التصبغات الداكنة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً