منافذ الإمارات البرية تهنئ سلطنة عمان باليوبيل الذهبي لعيدها الوطني

منافذ الإمارات البرية تهنئ سلطنة عمان باليوبيل الذهبي لعيدها الوطني







هنأت، اليوم، منافذ دولة الإمارات البرية سلطنة عمان الشقيقة قيادة وشعباً باليوم الوطني الخمسين للنهضة. وجاء ذلك تأكيدا للعلاقة التاريخية الراسخة الممتدة بين البلدين الشقيقين وتزامناً مع إعادة فتح المنافذ البرية بعد إغلاقها لمدة 8 أشهر تماشيا مع الإجراءات المنفذة لمواجهة كورونا. وقال خليفة حمد الشامسي، مدير إدارة المنافذ البرية بالهيئة العامة لأمن المنافذ، اليوم، إن مظاهر التهنئة…

هنأت، اليوم، منافذ دولة الإمارات البرية سلطنة عمان الشقيقة قيادة وشعباً باليوم الوطني الخمسين للنهضة.

وجاء ذلك تأكيدا للعلاقة التاريخية الراسخة الممتدة بين البلدين الشقيقين وتزامناً مع إعادة فتح المنافذ البرية بعد إغلاقها لمدة 8 أشهر تماشيا مع الإجراءات المنفذة لمواجهة كورونا.

وقال خليفة حمد الشامسي، مدير إدارة المنافذ البرية بالهيئة العامة لأمن المنافذ، اليوم، إن مظاهر التهنئة التي تشهدها منافذ الدولة البرية تمثل تعبيرا واضحا للمحبة التي يكنها الإماراتيون لإخوانهم العمانيين.

وأضاف: “أن عودة استقبال ضيوف الدولة بعد انقطاع لم تألفه منافذ الدولة البرية يعد مصدر شرف وفخر لنا، والفرحة التي يشاركها الإماراتيون اليوم أشقاءهم العمانيين فرحتان فرحة بفتح المنافذ البرية بعد إغلاقها وفرحة مشاركتهم بالاحتفال باليوبيل الذهبي واليوم الوطني الخمسين للنهضة سائلين المولى أن يديم على السلطنة أمنها وازدهارها”.

وتابع أن جميع منافذ الدولة البرية ازدانت بلوحات وعبارات التهاني الصادقة مع توزيع ملصقات على السيارات تحوي شعار الاحتفال ورمز البلدين تعبيرا عن خالص مشاعر التبريكات لقيادة وشعب سلطنة عمان الشقيقة بيوبيلها الذهبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً