“مواصلات الإمارات” تبرم 60 عقداً بالمنطقة الشمالية حتى نهاية 2020

“مواصلات الإمارات” تبرم 60 عقداً بالمنطقة الشمالية حتى نهاية 2020







أبرمت مواصلات الإمارات 15 عقداً جديداً، فيما جددت 45 عقداً في إطار مختلف خدمات النقل والتأجير والخدمات اللوجستية التي تقدمها للإمارات الشمالية، وذلك منذ بداية 2020 وحتى نهاية الربع الثالث منه. وأوضح خليفة الخالدي، رئيس المبيعات في المنطقة الشمالية، اليوم، أن الربع الثالث شهد استمرار النمو والتوسع في أعمال الشركة في تلك الإمارات، حيث تمكنت خلال الربع الثالث وحده من إبرام عقدين…

أبرمت مواصلات الإمارات 15 عقداً جديداً، فيما جددت 45 عقداً في إطار مختلف خدمات النقل والتأجير والخدمات اللوجستية التي تقدمها للإمارات الشمالية، وذلك منذ بداية 2020 وحتى نهاية الربع الثالث منه.

وأوضح خليفة الخالدي، رئيس المبيعات في المنطقة الشمالية، اليوم، أن الربع الثالث شهد استمرار النمو والتوسع في أعمال الشركة في تلك الإمارات، حيث تمكنت خلال الربع الثالث وحده من إبرام عقدين جديدين علاوةً على تجديد 14 عقداً في مجال خدمات النقل والتأجير والخدمات اللوجستية التي تقدمها.

وأشار الخالدي إلى أن النمو المطرد في أعمال الشركة في مجال خدمات النقل التجاري لاسيما نقل العمال والموظفين، حيث بلغ عدد العقود السارية في هذا الجانب 12 عقداً، منها 8 عقود جديدة تم إبرامها خلال 2020.

وأوضح أن عدد المركبات المخصصة لتنفيذ تلك العقود يبلغ 30 مركبة، فيما يبلغ عدد المتعاملين المستفيدين من خدمات الشركة في مجال نقل العمال والموظفين 11 متعاملاً.

يذكر أن العدد الإجمالي للمركبات التابعة للمنطقة الشمالية يبلغ 3100 مركبة متنوعة يعمل عليها نحو ألفي سائق.

وذلك لتلبية متطلبات العقود القديمة والجديدة، وتأدية العمليات التشغيلية على النحو الأمثل، حيث تقدّم مواصلات الإمارات باقة متنوعة من الخدمات في إمارة الفجيرة ومدن خورفكان وكلباء وإمارة عجمان وإمارة أم القيوين وإمارة رأس الخيمة تشمل خدمات النقل والتأجير.

حيث تنبثق منها خدمات النقل المدرسي والنقل الجامعي، وخدمات النقل للمؤسسات الحكومية والخاصة، إضافة إلى خدمة إدارة الأساطيل، وخدمة تأجير السائقين، وتمتلك الشركة قاعدة واسعة من المتعاملين الرائدين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً