مقتل ضابط سوري كبير في كمين لداعش

مقتل ضابط سوري كبير في كمين لداعش







لقي ضابط سوري برتبة عميد حتفه اليوم الأربعاء, وعدد من عناصر الجيش السوري، في كمين نصبه تنظيم داعش بريف دير الزور الجنوبي الغربي. وقال مصدر في مجلس دير الزور المدني التابع للمعارضة السورية، إن “قائد الفوج 137 العميد بشير إسماعيل وعدد من الجنود قتلوا اليوم في كمين لعناصر تنظيم داعش بمنطقة فيضة ابن موينع، التي تقع جنوب مدينة الميادين بريف…




عناصر من الجيش السوري (أرشيف)


لقي ضابط سوري برتبة عميد حتفه اليوم الأربعاء, وعدد من عناصر الجيش السوري، في كمين نصبه تنظيم داعش بريف دير الزور الجنوبي الغربي.

وقال مصدر في مجلس دير الزور المدني التابع للمعارضة السورية، إن “قائد الفوج 137 العميد بشير إسماعيل وعدد من الجنود قتلوا اليوم في كمين لعناصر تنظيم داعش بمنطقة فيضة ابن موينع، التي تقع جنوب مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي”.

وأكد المصدر لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب.أ) أن “عناصر داعش التي رصدت مرور السيارات التابعة للجيش السوري، شنت هجوماً عليها وقتلت جميع من فيها”.

وأضاف المصدر أن “المنطقة التي وقع فيها الهجوم في بادية الميادين وصولاً إلى الحدود السورية العراقية، لا تزال تشكل مسرحاً لتحرك عناصر تنظيم داعش”.

وقبل عدة أشهر، قتلت أو أصيبت عناصر من القوات الحكومية وفيلق القدس الفلسطيني وقوات إيرانية في كمائن ينفذها التنظيم في تلك المنطقة خلال عمليات أو مرور عناصر من القوات الحكومية أو الموالية لها .

وتنتشر القوات السورية ومقاتلون من فصائل موالية لإيران في ريف دير الزور الشرقي بعد انتزاع السيطرة على المنطقة منتصف عام 2018 .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً