اختتام فعاليات المؤتمر الدولي الـ 14 للإبداع في تقنية المعلومات اليوم

اختتام فعاليات المؤتمر الدولي الـ 14 للإبداع في تقنية المعلومات اليوم







يختتم اليوم المؤتمر الدولي الرابع عشر للإبداع في تقنية المعلومات الذي تنظمه كلية تقنية المعلومات بجامعة الإمارات العربية المتحدة فعالياته لتسليط الضوء على أحدث ما توصلت إليه العلوم وتطبيقاتها المختلفة والتقدم التكنولوجي والبحوث في المجالات الناشئة في علوم الحوسبة والمعلوماتية والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء. ويأتي المؤتمر، الذي انطلق بالأمس وتستمر فعالياته على مدى يومين، تحت رعاية…

يختتم اليوم المؤتمر الدولي الرابع عشر للإبداع في تقنية المعلومات الذي تنظمه كلية تقنية المعلومات بجامعة الإمارات العربية المتحدة فعالياته لتسليط الضوء على أحدث ما توصلت إليه العلوم وتطبيقاتها المختلفة والتقدم التكنولوجي والبحوث في المجالات الناشئة في علوم الحوسبة والمعلوماتية والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء.

ويأتي المؤتمر، الذي انطلق بالأمس وتستمر فعالياته على مدى يومين، تحت رعاية زكي أنور نسيبة وزير دولة الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات.

وتابع جلسات المؤتمر “افتراضيا” قيادات الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، وعدد من المتحدثين والخبراء المختصين من مختلف مؤسسات الدولة ومتحدثين من 20 دولة يمثلون جامعات ومراكز بحثية عالمية.

وأكد الدكتور طيب زناتي عميد كلية تقنية المعلومات بجامعة الإمار ات رئيس اللجنة العليا للمؤتمر أن هذا المؤتمر يعد منتدى رئيسياً عالمياً لتقديم ومناقشة التقدم التكنولوجي والبحوث في المجالات الناشئة في علوم الحوسبة والمعلوماتية.

ويستضيف المؤتمر خبراء وباحثين مختصين في علوم الحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء وتركز مناقشات المؤتمر على ثلاثة مجالات رئيسية وهي إنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات، والأمن والخصوصية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً