جوجل تتيح زيارة 100 موقع ثقافي وسياحي في البحث

جوجل تتيح زيارة 100 موقع ثقافي وسياحي في البحث







هلا الجريّد – دبي الأربعاء,18 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 07:22 إذا كان السفر في لا يزال هو محور اهتمامك ويدور دائما في ذهنك ، فقد يكون بحث Google هو نقطة البداية للبحث والعثور على الإلهام والتعرف على مواقع من جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من أن الكثيرين منا قد اضطروا لتغيير أو إلغاء خطط السفر بسبب جائحة فايروس كورونا …

هلا الجريّد – دبي

الأربعاء,18 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 – 07:22

إذا كان السفر في لا يزال هو محور اهتمامك ويدور دائما في ذهنك ، فقد يكون بحث Google هو نقطة البداية للبحث والعثور على الإلهام والتعرف على مواقع من جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من أن الكثيرين منا قد اضطروا لتغيير أو إلغاء خطط السفر بسبب جائحة فايروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، إلا أنه لا يزال الوقت مناسبًا للبحث عن مصدر إلهام للمغامرت الرائعة.

Google Arts & Culture

من هنا يأتي دور جوجل آرتس آند كالتشر Google Arts & Culture ، الذي يضم ميزة جولة افتراضية جديدة على بحث جوجل Google لأكثر من 100 متحف وموقع ثقافي عالمي. ويمكنك زيارة واستكشاف قصر فرساي ، المقر السابق للملوك الفرنسيين ، أو زيارة متحف القصر ، الذي وصفه الأباطرة الصينيون بالمنزل منذ ما يقرب من 500 عام.

وإذا كنت تبحث باللغة الإنجليزية عن معلومات حول هذه المواقع ، فسترى رابطًا إلى الجولة الافتراضية في قسم “About”. تجمع الجولة الصور ، وصور التجوّل الافتراضي بزاوية 360 درجة ، والتحف لتزويدك بتجربه مشابهه للزيارة الشخصية.

جولة افتراضية بزاوية 360

تبدأ الجولات الافتراضية بإلقاء الضوء على صور التجوّل الافتراضي بزاوية 360 درجة وتأتي بمساعدة المؤسسات الشريكة لجوجل. يتيح لك الاستمتاع في وادي المعابد المشمس في صقلية ، أو التنزه تحت مظلة الأشجار في جبل هاجورو في اليابان.

الأعمال الفنية والتحف

تتضمن العديد من الجولات أيضًا صورًا عالية الدقة من مجموعة Google Arts & Culture ، تعرض بعض الأعمال الفنية والتحف المتاحة لزوار هذه المواقع. لذا يمكنك تكبير تطريز معطف رجل Cree-Metis من متحف سميثسونيان الوطني للهنود الأمريكيين في واشنطن العاصمة ، أو مشاهدة إحدى صور Tarsila do Amaral الذاتية من Museu Nacional de Belas Artes في ريو دي جانيرو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً