‎هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تدين تعرض فريقها الطبي في تعز لعملية إطلاق نار

‎هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تدين تعرض فريقها الطبي في تعز لعملية إطلاق نار







أبوظبي في 17 نوفمبر / وام / أدانت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي العمل الإرهابي الجبان جراء تعرض طاقمها الطبي من العاملين في عيادات الرعاية الصحية المتنقلة التابعة للهيئة في مدينة تعز اليمنية لعملية إطلاق نار.وأكدت الهيئة – في بيان لها – أن استهداف العاملين في المجال الإنساني يمثل تجاوزاً كبيراً للأعراف والمعاهدات والمواثيق الدولية.وشددت على أن استهداف العاملين في المجال الإنساني…

أبوظبي في 17 نوفمبر / وام / أدانت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي العمل الإرهابي الجبان جراء تعرض طاقمها الطبي من العاملين في عيادات الرعاية الصحية المتنقلة التابعة للهيئة في مدينة تعز اليمنية لعملية إطلاق نار.
وأكدت الهيئة – في بيان لها – أن استهداف العاملين في المجال الإنساني يمثل تجاوزاً كبيراً للأعراف والمعاهدات والمواثيق الدولية.
وشددت على أن استهداف العاملين في المجال الإنساني من شأنه أن يعيق استمرار عمليات الإغاثة وتأثر وصول المساعدات الإنسانية في اليمن، ما قد يؤدي إلى تفاقم المعاناة الإنسانية.
وأكدت الهيئة أن جهودها في تقديم المعونات والمساعدات ستتواصل على الساحة اليمنية أينما كانت هناك حاجة رغم المخاطر التي تنطوي عليها، وذلك انطلاقاً من حرصها في استمرار أعمالها الإنسانية التي تقوم بها في اليمن وغيرها من الدول، لتقديم كافة أشكال المساعدة للتخفيف من معاناة المتضررين.
وأكدت الهيئة استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لكافة أشكال العنف، والإرهاب الذي يستهدف زعزعة الأمن والاستقرار ويتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والإنسانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً