طريقة عمل بيتزا البسطرمة بسهولة في المنزل مثل أفضل المطاعم الشهيرة

طريقة عمل بيتزا البسطرمة بسهولة في المنزل مثل أفضل المطاعم الشهيرة







طريقة عمل بيتزا البسطرمة بسهولة مثل أفضل المطاعم،حيث أن البيتزا تعتبر من الأكلات الخفيفة التي يفضلها كل أفراد العائلة ويستمتعون بطعمها اللذيذ خاصة فى وجبة العشاء، لذلك سوف نقدم لكم اليوم طريقة عمل بيتزا البسطرمة بطريقة لذيذة وسهلة وبمذاق خاص مثل أفضل المطاعم المشهورة. المكونات اللازمة لعمل بيتزا البسطرمة يتم تحضير كوبان من الدقيق ونصف كوب لبن…

طريقة عمل بيتزا البسطرمة بسهولة مثل أفضل المطاعم،حيث أن البيتزا تعتبر من الأكلات الخفيفة التي يفضلها كل أفراد العائلة ويستمتعون بطعمها اللذيذ خاصة فى وجبة العشاء، لذلك سوف نقدم لكم اليوم طريقة عمل بيتزا البسطرمة بطريقة لذيذة وسهلة وبمذاق خاص مثل أفضل المطاعم المشهورة.

المكونات اللازمة لعمل بيتزا البسطرمة

يتم تحضير كوبان من الدقيق ونصف كوب لبن وكيس خميرة فورية وملعقة من البيكنج بودر وملعقة صغيرة سكر وملح وتوابل ثوم وبصل بودر ، وزيت زيتون وفلفل ألوان أحمر وأخضر وأصفر و البسطرمة المقطعة شرائح رفيعة، وخلطة الصلصة التي ترغبون بها حسب المذاق المراد، وجبن موتزاريلا أبيض وشرائح رفيعة من الزيتون.

طريقة تحضير بيتزا البسطرمة

يتم وضع الدقيق والتوابل الثوم والبصل البودر والبيكنج بودر في إناء عميق وتقلب جيد لخلط جميع المكونات مع بعضها وفى كوب ماء فاتر يتم تذويب كيس الخميرة والسكر جيدا للتفاعل، ثم يتم وضعهم على باقي المكونات ويتم العجن بإضافة الزيت واللبن والماء تدريجيا حتى نحصل على عجين طري متماسك، ثم يتم تغطية هذا الإناء جيد لمنع وصول الهواء إليه و يترك حتى يخمر .

فى صينية بالحجم المراد عمل بيتزا البسطرمة يتم دهنها بزيت الزيتون ويتم فرد العجينة بقوام متماسك بحيث لا تكون طبقة العجين رفيعة أو سميكة، ثم يتم وضع طبقة خفيفة من الصلصة المفضلة ويتم وضع شرائح البسطرمة المقطعة رفيع بكامل العجينة ويتم وضع شرائح الفلفل الملون والزيتون.

ثم ندخلها الفرن لمدة عشر دقائق ثم نخرجها من الفرن لوضع الجبن المبشور الموتزاريلا وندخلها الفرن مرة أخرى لمدة من خمس إلى عشر دقائق حت تمام النضج، ثم يتم تقطيعها مثلثات ويتم وضع الكاتشب والمايونيز حسب الرغبة وتقدم مع المشروب الغازي الذي تفضلونه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً