بلدية أبوظبي: إنشاء 4 حدائق أحياء سكنية في مدينة شخبوط

بلدية أبوظبي: إنشاء 4 حدائق أحياء سكنية في مدينة شخبوط







أنجز قطاع البنية التحتية وأصول البلدية بمدينة أبوظبي، إنشاء 4 حدائق أحياء سكنية في مدينة شخبوط. وجاء ذلك على مساحة إجمالية تبلغ 24575 مترا مربعا بتكلفة 15 مليونا و388 ألف درهم. يأتي ذلك في إطار حرص البلدية على إسعاد السكان وتوفير المرافق الخدمية والترفيهية تجسيدا لتوجيهات حكومة أبوظبي الرشيدة من أجل سعادة المواطنين والمقيمين والزوار في مدينة أبوظبي وضواحيها…

أنجز قطاع البنية التحتية وأصول البلدية بمدينة أبوظبي، إنشاء 4 حدائق أحياء سكنية في مدينة شخبوط.

وجاء ذلك على مساحة إجمالية تبلغ 24575 مترا مربعا بتكلفة 15 مليونا و388 ألف درهم.

يأتي ذلك في إطار حرص البلدية على إسعاد السكان وتوفير المرافق الخدمية والترفيهية تجسيدا لتوجيهات حكومة أبوظبي الرشيدة من أجل سعادة المواطنين والمقيمين والزوار في مدينة أبوظبي وضواحيها.

وتبلغ مساحة الحديقة الأولى 6565 متر مربع، والحديقة الثانية 7188 متر مربع، والثالثة 4257 متر مربع، والرابعة 6565 متر مربع، وبتكلفة إجمالية تبلغ 15 مليونا و388 ألف درهم.

وأوضحت البلدية أن الحدائق الأربعة التي تم تنفيذها ضمن الأحواضMSH02، MSH19 ،MSH29 ، MSH30، تشتمل على مناطق ألعاب للأطفال، ومناطق للشواء، ومسطحات خضراء، وأشجار، وشجيرات، وحمامات، وإنارة، ومقاعد للجلوس، وأسوار، وشبكة ري، وخزان مع غرفة مضخات تحت الأرض، وسلال مهملات، ولوحات إرشادية.

ولفتت إلى أنها تعتزم تعزيز إمكانيات الحدائق عبر المزيد من الألعاب المخصصة لأصحاب الهمم والتي تتناسب مع إمكانياتهم وتطلعاتهم وتحقق لهم السعادة والترفيه المطلوب.

وكذلك تزويد الحدائق بمنظومة مراقبة لتعزيز إجراءات الأمن والسلامة، لافتة إلى أنها تعتزم أيضا تنفيذ المزيد من الحدائق في مدينة شخبوط بما يتناسب مع عدد السكان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً