فندق يمنحك فرصة الإقامة في غرفة الأميرة ديانا

فندق يمنحك فرصة الإقامة في غرفة الأميرة ديانا







يقدم فندق أمريكي فرصة نادرة لضيوفه للإقامة في نفس الجناح الذي نزلت فيه الأميرة ديانا وتناول نفس وجبة الطعام التي تناولتها. وكانت الأميرة قد أقامت في فندق Drake Hotel في شيكاغو في عام 1996 أثناء زيارتها للمدينة من أجل جمع تبرعات لأبحاث السرطان، والآن أطلق الفندق حزمة Crowning a Lady لإعادة استنساخ هذه الرحلة.وتشمل الحزمة…




جناح الأميرة ديانا في فندق ذا دريك بشيكاغو (ميرور)


يقدم فندق أمريكي فرصة نادرة لضيوفه للإقامة في نفس الجناح الذي نزلت فيه الأميرة ديانا وتناول نفس وجبة الطعام التي تناولتها.

وكانت الأميرة قد أقامت في فندق Drake Hotel في شيكاغو في عام 1996 أثناء زيارتها للمدينة من أجل جمع تبرعات لأبحاث السرطان، والآن أطلق الفندق حزمة Crowning a Lady لإعادة استنساخ هذه الرحلة.

وتشمل الحزمة الإقامة في نفس الغرفة التي نزلت فيها الأميرة، بالإضافة إلى تجربة نفس وجبات الطعام، وحتى طلب نفس الإضافات الفاخرة التي طلبتها خلال رحلتها.

وسيقيم الضيوف الذين يختارون الجناح الذي يحمل اسم الأميرة ديانا، والذي كان يحمل اسم الجناح الرئاسي، لكن إدارة الفندق أعادت تسميته على شرف الأميرة الراحلة.

وتبلغ مساحة الجناح 1500 قدم مربعة، وهو فخم للغاية مع “مدخل كبير” خاص به، وردهة رخامية، وغرفة نوم داخلية ضخمة، وغرفة معيشة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام، مع إطلالة مميزة على بعض المناظر الجميلة على بحيرة ميشيغان.

وبالطبع هناك العديد من الميزات الساحرة، من الأثاث المخملي إلى الثريات الكريستالية، وجميعها مناسبة للباحثين عن إقامة بأجواء ملكية فاخرة. وتم ترك الجناح كما كان لدى زيارة الأميرة ديانا، مع بعض التجديدات البسيطة فقط ليتماشى مع التصاميم الحديثة.

وسيحصل الضيوف على عشاء من 3 أطباق كاملة تضم نفس الطعام الذي استمتعت به والدة الأمير وليام والأمير هاري، وتضم قائمة الطعام على المقبلات التي تحتوي على خضروات متنوعة، مع الجوز والخبز المحمص، والطبق الرئيسي الشهي يشتمل على سمك السلمون مع الحمضيات والهليون والفلفل الأحمر.

وتشمل الامتيازات الأخرى خيار رؤية توقيع الأميرة ديانا الأصيل في كتاب توقيع الفندق، وإمكانية مشاهدة جميع سلاسل ذا كراون على نيتفليكس مع تناول شاي بعد الظهر الشهي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وحتى تتمكن من الحصول على كل هذه الميزات، عليك دفع ما يصل إلى 32 ألف دولار للإقامة لمدة ليلتين في الجناح، وستتوفر هذه الحزمة حتى 15 ديسمبر (كانون الأول) القادم، ويمكن معرفة المزيد ن خلال زيارة موقع الفندق: thedrakehotel.com

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً