أول سيارة هجينة بإمكانيات الاتصال عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم

أول سيارة هجينة بإمكانيات الاتصال عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم







ستمنح الشراكة الجديدة بين شركة صناعة السيارات الفاخرة “Automobili Pininfarina” وشركة الاتصالات المتكاملة “Deutsche Telekom”، مالكي سيارة Battista الكهربائية النقية والهجينة، فرصة الوصول بسهولة إلى الخدمات عبر الإنترنت في أكثر من 50 دولة حول العالم، بما في ذلك منطقة الخليج، وهي الأولى في عالم السيارات الهجينة. وستشتمل كل سيارة Battista على بطاقة SIM مدمجة وتقنية التجوال من أجل …

ff-og-image-inserted

ستمنح الشراكة الجديدة بين شركة صناعة السيارات الفاخرة “Automobili Pininfarina” وشركة الاتصالات المتكاملة “Deutsche Telekom”، مالكي سيارة Battista الكهربائية النقية والهجينة، فرصة الوصول بسهولة إلى الخدمات عبر الإنترنت في أكثر من 50 دولة حول العالم، بما في ذلك منطقة الخليج، وهي الأولى في عالم السيارات الهجينة.

وستشتمل كل سيارة Battista على بطاقة SIM مدمجة وتقنية التجوال من أجل تحسين الاتصال في جميع أنحاء العالم.

ومن بين الدول المشمولة، الإمارات والسعودية والكويت والبحرين وعمان.

وباستخدام هذه المكونات، تتيح شبكة شركاء Deutsche Telekom للتجوال، البحث عن أقوى شبكة، مما يضمن أن المالكين لا يجدون أنفسهم في وضع نقاط انقطاع الاتصال حتى أثناء عبورهم الحدود الدولية.

ويوفر هذا الاتصال راحة فائقة للمالكين من خلال تحديثات “عبر الأثير” (OTA)، والتي تضمن أن السيارة ستكون دائما مجهزة بأحدث البرامج.

ويستخدم هذا الاتصال لتحديث 26 وحدة تحكم إلكترونية فردية عن بُعد في سيارة Battista عبر وظائف تغطي مجموعة نقل الحركة الكهربائية النقية وأنظمة السلامة وديناميكيات القيادة المتقدمة والتحكم في السيارة ونظام المعلومات والترفيه بالإضافة إلى الخدمات الرقمية. ويمكن توفير تحديثات البرامج هذه عبر شبكة WIFI عند إيقاف السيارة داخل النطاق في المرآب، أو باستخدام بطاقة SIM المضمنة أثناء القيادة على الطريق.

وتتضمن تجربة خدمات الاستقبال والدعم الرقمية، التي لا تحتاج إلى مجهود، تقنية التشخيص الذكي، التي تراقب السيارة لرصد المشاكل المحتملة قبل ظهورها لضمان الوصول إلى قمة الأداء القوي والسلامة في كل الأوقات. وإذا اكتشف النظام مشكلة لا يمكن معالجتها عن بُعد من خلال تحديث البرنامج، فسترسل شركة Automobili Pininfarina أحد أفراد فريقها من المهندسين ذوي المهارات العالية لحل المشكلة أينما كانت السيارة في العالم.

ويحافظ تطبيق الهاتف الذكي، الذي تم تطويره خصيصا، على اتصال المالكين بسيارة Battista في جميع الأوقات، مما يمكّن العملاء من قفل السيارة وفتحها عن بُعد وعرض معلومات السيارة عن بُعد والتحقق من حالة الشحن ومراقبة موقع السيارة. أثناء القيادة، يمكن للسائقين ربط هواتفهم الذكية بسلاسة، مما سيعكس التطبيقات والوظائف الرئيسية داخل السيارة لتحسين تشغيل الموسيقى وقدرات الملاحة في الوقت الفعلي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً