لماذا يهرب الرجل من الإلتزام؟

لماذا يهرب الرجل من الإلتزام؟

–>

يعتبر قرار الالتزام بالعلاقة العاطفية والارتباط الجدي والزواج هوواحد من أصعب وأهم القرارات التي يتخذها الرجال. وغالبًا ما تدفع بعض تصرفات المرأة شريكها إلى الهروب قبل الوصول إلى الالتزام الجدي. ما هي الأسباب والتصرفات التي عليك تجنّبها؟ تابعي معنا… صورة توضيحية الاهتمام …

–>


يعتبر قرار الالتزام بالعلاقة العاطفية والارتباط الجدي والزواج هوواحد من أصعب وأهم القرارات التي يتخذها الرجال. وغالبًا ما تدفع بعض تصرفات المرأة شريكها إلى الهروب قبل الوصول إلى الالتزام الجدي. ما هي الأسباب والتصرفات التي عليك تجنّبها؟ تابعي معنا…

alt
صورة توضيحية

الاهتمام بالعمل
الانهماك في ال حياة المهنية على حساب حياتك الخاصة قد يكون سبباً مهماً يدفع شريك حياتك للعزوف عن العلاقة، لأنك أحيانا تنسين وجوده.

التغيير العاطفي
نتغير جميعاً مع مرور الوقت والسنوات، الأمر الذي يمكن وصفه بالجيد في كثير من الأحيان. إلا أن التغيير العاطفي يختلف من شخص لآخر، ما قد لا يتقبله شريك حياتك، مما يدفعه للبحث عن شخصية يمكن أن تتوافق معه من جديد.

فوبيا الالتزام
يعاني عدد لا بأس به من الأشخاص من تلك المشكلة التي تدفعهم للبحث عن أبسط الأسباب التي يمكنها أن تكون ذريعة للهروب، ففي كثير من الأحيان يميل الرجال للاستمرار في العلاقة مادامت الأمور تسير بشكلٍ جيد، ولكن بمجرد ظهور مشكلة صعبة يبحث كل منهم عن طريقة للهروب من الالتزام والمسؤولية.

الهروب منك
إذا لاحظت عدم وجود العديد من الموضوعات التي يمكنكما التحدث فيها خلال الفترة الأخيرة فإن هذا قد يدفع شريكك للشعور بالملل والبحث عن شخص غيرك، فبالرغم من أنه في بداية العلاقة قد يكون من المقبول التحدث عن موضوعات ليست بالكثيرة، إلا أن هذا يصيبه بالملل فيما بعد ويدفعه للبحث عن شخصٍ آخر يمكنه التواصل معه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر