هيئة النقل بعجمان تطبق العداد الذكي على سيارات الأجرة

هيئة النقل بعجمان تطبق العداد الذكي على سيارات الأجرة







طبقت هيئة النقل في عجمان منظومة، اليوم، استخدام العداد الذكي لسيارات الأجرة الحاصل على شهادات الجودة. حيث يتميز بالعداد بسهولة استخدامه، وجرى ذلك ذلك خلال اجتماع مع ممثلي شركات الامتياز، بحضور كل من عمر لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات وسارة الحوسني مدير إدارة الامتياز وتصاريح النقل، وحميد المطروشي رئيس قسم الامتياز. وأكد سعادة عمر محمد لوتاه، المدير…

طبقت هيئة النقل في عجمان منظومة، اليوم، استخدام العداد الذكي لسيارات الأجرة الحاصل على شهادات الجودة.

حيث يتميز بالعداد بسهولة استخدامه، وجرى ذلك ذلك خلال اجتماع مع ممثلي شركات الامتياز، بحضور كل من عمر لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات وسارة الحوسني مدير إدارة الامتياز وتصاريح النقل، وحميد المطروشي رئيس قسم الامتياز.

وأكد سعادة عمر محمد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع العمليات، اليوم، أن هيئة النقل بعجمان تسعى دائماً إلى رفع مستوى جودة الخدمات التي تقدمها للمتعاملين لنيل رضاهم.

ولفت إلى أن الهيئة تبذل جهوداً حثيثة للحصول على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في إطار خطتها الرامية إلى التحول الرقمي.

وساهم العداد الذكي ساهم في إلغاء التعامل النقدي وتفعيل خاصيه الدفع الالكتروني من خلال استخدام مدفوعات آمنة وتسديد المبالغ عبر بطاقات الائتمان ومسح عبر نظام NFC READER.

إلى جانب بطاقة مسار، وهي بطاقه تُستخدم في وسائل النقل العام “الحافلات ومركبات الأجرة” كما أتاح الجهاز للعميل الحصول على تفاصيل رحلته من خلال إرسال رسالة نصية عبر هاتفه النقال أوالحصول على البيانات من خلال الطلب عبر التطبيق الذكي بعد الانتهاء منها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً